C153 - Expecting Her

310 29 0
                                    

153 - توقعها 13/02/2019

نظرت جيرلينا إلى الرجل المستلقي على حجرها ، وهو يلعب بأصابعها. أعدت العشاء في تلك الليلة لأنه بدا وكأنه خارجها. بعد العشاء ، طلب منها أن تنضم إليه لمشاهدة التلفاز ولا يبدو أنه يشاهد تلك المسرحية الهزلية الكوميدية أيضًا.

قالت وهي تداعب شعره: "يمكنك التحدث معي عن إيما إذا أردت ، كما تعلم ...". "ذكريات طيبة ، ذكريات سيئة ... سأستمع ..."

لن تمانع كثيرًا ، وسيساعده إذا تحدث عن إيما. أرادت جيرلينا أيضًا معرفة ما يفكر فيه جيريمي بالفعل عن إيما. وإذا كانت تعرف ذلك ، فقد تشير بحق إلى كيفية تلاعب إيما به وكيف كانت العلامات موجودة هناك في وقت سابق والتي تجاهلها بحبه لها.

كان جيريمي في حالة تفكير عميق ، لكن الأمر لم يكن متعلقًا بإيما. لم يكن يريد أن يفكر في إيما اليوم لأن هذا هو اليوم الذي قالت فيه جيرلينا إنها ستمنحه فرصة.

كان يفكر بالفعل فيما يجب أن يسميها.

أراد أن يمنحها لقبًا فريدًا. جيرلينا اسم جميل ولكنه طويل. وجير غير وارد على الرغم من أن هذا اختصار جيد جدًا لاسمها. ليني هي ما تسميه عائلتها ولم يرغب في استخدام ذلك أيضًا. بدأ بوبي يناديها بـ "شيبي" وهذه صغيرة. "لونا" هو لقبها وهو لا يريد أن يسميها.

هناك كعكة العسل ... ولكن قد يكون هناك آخرون يحملون هذا الاسم.

شئ فريد ... شئ انا فقط ادعوها ...

جعله صوتها يخرج من أفكاره.

"أنا لا أفكر في إيما" ، استدار وكذب على ظهره مواجهاً إياها. "كنت أفكر في اسمك ... Anikó ... إنه ليس اسمًا شائعًا جدًا ، أليس كذلك؟" سأل.

نظرًا لأنها اتصلت به باستخدام اسمه الأوسط ، يمكنه أيضًا الاتصال بها باسمها الأوسط. ربما يمكنه استخدام أشكال Anikó مثل Panni ... لكن ...

أراد أن يبدأ اسمها بـ "J" مثله. لقد أحب اللقب الذي أطلقه عليه الآخرون - "TJ". Triple Jay ... يمكن أن تكون أول J في Triple J - Jerlina's JJ ... أليس هذا مذهلاً؟ لكن جيرلينا طويلة بعض الشيء.

جويل وجيرلينا وجيرلينا وجويل ... J&J ...

لم تتخيل جيرلينا حتى في أعنف أحلامها أن هذا الرجل الضخم الذي يبدو أنه في محنة كان يفكر بالفعل في اسم زوجين لهما.

لماذا يسأل فجأة عن اسمي الأوسط؟

"إنه ليس اسمًا شائعًا ... إنه من أصول عبرية ويابانية ولاتينية وسنسكريتية ... لذلك ، فهو يحتوي على أكثر من جذر ويستخدم في الغالب في البلدان الناطقة باللغة الهنغارية" ، هزت جيرلينا كتفيها. "ولكن هناك قصة مثيرة للاهتمام وراء اسمي ..." قالت وكان مهتمًا.

استندت جيرلينا على الأريكة إلى وضع مرفقها على ذراع الأريكة. كان جيريمي مستلقياً على حجرها.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن