C111 - Photograph

326 31 0
                                    

111 - صورة

كان جيريمي يقف على الشرفة عندما خرجت جيرلينا من منزل بوبي. نظرت إلى أسفل وحثته يديه على إجراء مكالمة على الأقل ، لكنه كبح نفسه. تساءل عما إذا كان سيُنظر إليه على أنه يتفاخر بعد ما حدث مع جيرارد.

هل تفضل زيارته في المستشفى؟ لا أريدها أن تزوره رغم ذلك. ماذا أفعل إذا سألتني؟

قرر الاختباء منها ودخل. ذهب إلى مكتبه وجلس على كرسي جلدي. اتصل به ألكسندر فولكونسكي في وقت سابق وطلب منه إجراء حفل زفاف تقليدي مع كاهن.

أنا أرسل تاجًا. اطلب من زوجتك لبسه. يجب عليها ارتداء هذا التاج خلال الحفل والتأكد من عدم نشر تلك الصورة في كل مكان ... في الفكر الثاني ، لا تهتم. يمكن أن يساء فهمها على أنها نسخة من فلور دي ليس تيارا. لكنها يجب أن تتزوجك في ذلك التاج. ومن يسيرها في الممر؟

كان لدى ألكساندر العديد من الأسئلة الغريبة التي يجب طرحها والاقتراحات الأكثر غرابة لتقديمها. عندما أصر على أنه لن يستمع إليه ما لم يخبره بالسبب ، لعب بطاقة "شيخ مثير للشفقة يريد أن يرى حفيده الحبيب يتزوج قبل أن يموت" مما جعله غاضبًا.

ايا كان! يمكنها ارتداء التاج إذا شاءت أم لا! لا يهمني في كلتا الحالتين.

اتكأ على الكرسي فرك صدغيه.

إنه متعجرف فلماذا يهتم إذا كانت ترتدي تاج أم لا؟ هل هذا لمجرد أنها تتزوجني أم ... هل يمكن أن تنحدر من عائلة نبيلة أيضًا؟ هل هذا هو سبب تصرف الإسكندر بهذه الطريقة؟ إنه يرحب بها للغاية على الرغم من أنه مجنون ، هذا زواج مزيف. يجب أن يكون هناك سبب وراء ذلك.

لذا ، هل يعرف الإسكندر من يريد موتها؟ هل تورطه يحافظ على سلامتها الآن؟

لماذا أنت شديد التعقيد يا لونا؟ كأن التعقيدات في حياتي لا تكفي!

لكني سعيد لوجودك بالقرب مني.

أخرج المفكرة لكتابة النذور ، وأخذ نفسا عميقا. قيل له إنه يمكنه إضافة عهودهم الشخصية إذا رغبوا في ذلك. كان يريد. ستكون هذه هي المرة الوحيدة التي يستطيع فيها التعبير عن قلبه لها.

عزيزتي جيرلينا ...

بدأ الكتابة. بدأت يده تتحرك على الورق حيث كانت أفكاره محبرة عليها. بدأ كيف غيرت حياته وكيف أنها تجلب له السعادة. لقد كتب عنها الأفكار الفائضة التي تبقيه مستيقظًا في الليل. لقد كتب عن المستقبل الذي خطط له لهم.

لم يكن يعرف كم من الوقت يمر حيث اتخذت أفكاره شكل كلمات وتم تسجيلها على الورق.

عندما انتهى ، أدرك أنه كتب عشر صفحات كاملة من الكلمات عنها.

هل أنا من ترك المدرسة الثانوية لأنني لم أحب كتابة المقالات؟

امتد بابتسامة.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن