145 - شكرها
تسللت جيرلينا من السيارة: "سأكون في منزل سكارليت. ستكون قلقة عليّ".
"لا تأكلي أي شيء بقوة" قالها وهو يلف مجموعة من شعرها بأصابعه ، متفاجئًا إياها. كان نظره إليها لطيفًا جدًا ، لكن في اللحظة التي استدار فيها ، اشتدت عيناه.
إنها خائفة من تلك النظرة ويطلب منها أن تهرب. لقد أصبح وحشًا عندما يتعلق الأمر بإيما ولم ترغب في المشاركة.
وبينما كانت تحاول السير إلى السياج ، أوقفها كلب الشرطة الكبير أمامها.
"أودين!" صفير تشارلي ونادى الكلب.
تركها الكلب على الفور وركض إلى تشارلي. التقت عيون جيرلينا بعيني تشارلي وعلى عكس الابتسامة الساخرة التي كانت تتوقعها منه ، فقد ارتدى تعبيرًا جادًا.
وهذا جعلها تفكر.
أوه لا! إيما تتأذى وجيريمي لن يفكر بطريقة صحيحة!
بدأت ساقاها تتجه نحو المنزل. تذكرت إيما وهي تذكر أن جيرارد كان عنيفًا وإذا قالت إن جيرارد مسؤول عن كدماتها ، فلن يفكر جيريمي مرتين قبل قتل جيرارد.
قد تكون إيما كاذبة أو ربما تقول الحقيقة ، لكن هذا لا يهم!
لا يستطيع جيريمي الذهاب إلى السجن! ليس من أجل إيما!
لن يترك والدا جيرارد الأمر يستريح إذا حدث له شيء قاتل وإذا ذهبوا إلى وسائل الإعلام ، فلا قدر من التأثير يمكن أن يساعد جيريمي.
تلهث كالكلب ، ووصلت إلى المنزل وكانت تسمع تنهدات إيما من غرفة الطعام.
"... هذا مؤلم ... جيري * عذرًا * لم أكن أعتقد أنه سيفعل ... ابق معه الليلة الماضية ... "
وقفت جيرلينا خارج غرفة الطعام وقررت الاستماع.
"أنا آسف لأنني لم أستطع الحصول عليك الليلة الماضية - فقط أمسك كيس الثلج -" كان صوت جيريمي مليئًا بالغضب. "ابق هنا. مرة أخرى عندما لمس جيرلينا كان يجب أن أنهيه والآن هو ،" لم ينهي جيريمي جملته وسمعته جيرلينا يخرج.
لم يقل جيرلينا شيئًا وسد طريقه ووقف أمامه. كان وجهه أحمر من الغضب وزوايا شفتيه ترتعش ويبدو أنه مجنون.
"هذا أمر مفهوم يا جويل. عندما تأتي أختك العزيزة أمامك وهي تعاني من كدمات وتبكي وتقول إن شخصًا ما جرحها ، لا بد أن تغضب. قد ترغب في تمزيق هذا الشخص الذي آذى أختك العزيزة. ولكن. .. "
أليست أختك كاذبة؟
"ألا يجب عليك التحقيق أولاً؟"
قالت جيرلينا بنبرة ناعمة للغاية كما لو كانت تهمس. لم تكن تعتقد أنه من الجيد ترك إيما تهرب. يجب أن تكون كلماتها موضع تساؤل وعندها فقط ستتعلم كيف تكون واعية لكلماتها.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...