C85 - Not My Jerry

387 32 1
                                    

85 - ليس جيري بلدي
"جير- توقف ..."

حاول التحدث لكنها لم تتوقف وفقد إرادة النضال. سقط على السرير بضربة. بدأ دمه يندفع نحو أسفل بطنه وكانت يداه تتشوقان لإمساكها.

"اسكت ، جيري ... أنا أضع الدواء لأوجاك ..." مشطت على فخذيه وانحنت فوقه وواصلت لعق شفتيه.

تركها مستمتعا بأحاسيس شفتيها اللطيفة على وجهه. انتقلت من كدمة إلى أخرى و "طبقت الطب" في طريقها.

أثناء تحركها ، كانت الأرض المنشفة فوق فخذيه وكان يعلم أنه لن يمر وقت طويل قبل أن "يستيقظ" وحشه النهم وتساءل كيف سيكون رد فعلها بعد ذلك.

"لماذا تعرضت للضرب؟" سألت وبدأت عيناها تسيل. "الولد المسكين ... لابد أنه أصيب بأذى ..." وضعت رأسها على صدره ولفت يديها حول رقبته.

ربت جيريمي على ظهرها. كان قلبه يغمر بالفرح وهو يرى أنها قلقة عليه.

قال بنبرة يرثى لها ونظرت إلى الأعلى: "إنه مؤلم للغاية. لا يزال مؤلمًا. استخدم المزيد من الأدوية ..."

زحفت عليه ببطء وكان وجهها فوق وجهه. "أين موضع الألم؟" سألت وأشار إلى شفتيه.

كانت ترعى شفتيها على وجهه وضغطت شفتيها ببطء على شفتيه. سقط شعرها على وجهه وباستخدام أصابعه قام بتثبيت شعرها خلف أذنيها. سقطت أنفاسها الدافئة على وجهه وأغلق عينيه.

"آه!" صرخ وهي تعض شفتيه. حياكة حاجبيه ، ربت على شفتيه التي تؤلمه كثيراً.

"ههههه ..." بدأت في الرمي. "لا يمكنك خداعي لأقبلك يا جيري ..."

"أوه نعم؟" ابتسم وقلبها. قام بتثبيت يديها بيده ، وامتطى فوقها دون أن يضع ثقله عليها.

قبلها على جبهتها ، لاحظ ما إذا كانت خائفة ، لكنها كانت لديها ابتسامة مشرقة جدًا ولم تكن تكافح. تساءل عما إذا كان قد ذهب أبعد من ذلك ، فسوف تسمح له. ولكن بعد ذلك عرف أن مهاراتها المعرفية تضعف بسبب الكحول وسوف تندم على ذلك في الصباح.

"أخبرني يا جيرلينا" ، قبل طرف أنفها. "من أنا؟"

"هل نسيت من أنت؟" استجوبته.

أصر "لا ، لكن قل لي على أي حال ...".

"أنت جيري ..."

"جيري من؟" كان يرى ابتسامتها تتضاءل قليلاً وتساءل عما إذا كانت تستيقظ. لكن لا يمكن أن يكون ذلك ممكنًا لأنها شربت كثيرًا ولم يمض سوى أكثر من ساعة على بدء الشرب.

وخطابها ملتبس قليلاً ولم يكن لديها تنسيق جيد. لا تزال في حالة سكر.

"أنت إيما جيري ..." قالت وعيناها حزنتان. "أنت جيري شقيق إيما ..."

"انا؟" ترك جيريمي يديها وكذب بجانبها.

"نعم ، أنت كذلك" ، تحدثت بصوت ناعم.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن