C122 - He Deserves Happiness

392 30 1
                                    

122 - يستحق السعادة 13/02/2019
تجمد جيريمي للحظة. في إحدى اللحظات كان يفكر بجدية فيما إذا كان يجب أن يعترف لها في ذلك الوقت أم لا ، وفي اللحظة التالية ، يتم تقبيله من قبلها - الشخص الذي يحب.

هذه هي المرة الأولى التي تقبلني عندما تكون رصينة .. إنها تقبلني وهي رصينة!

تحركت يده التي تمسك خصرها برفق إلى مؤخرة رأسها وأمسك يدها الأخرى بالقرب من قلبه. كانت شفتيها ناعمة ولهما طعم حلو.

قبلها ظهرها.

حاولت جيرلينا التراجع عن إدراك ما فعلته. فقط عندما قبلها على ظهرها أدركت أنها قبلته لمنعه من الكلام.

ماذا فعلت؟

بعد أن شعرت بتراجعها ، ترك جيريمي شفتيها. فتح عينيه ونظر إليها. مع أحمر الخدود ، بدت وكأنها وردة مزهرة طازجة بين ذراعيه.

"القبلة ... سأشرح-"

حاولت جيرلينا التحدث معه حول هذا الموضوع ، ولكن قبل أن تنهي حديثها ، غطيت شفتيها مرة أخرى.

هذه المرة ، لم تكن القبلة مجرد ضغط على شفاههم. بدأ يقضم شفتيها ولف ذراعه حول رقبتها ، وجذبها بالقرب منه.

طغت عليها رائحة الصنوبر ، ومع ضغط جسده بالكامل عليها ، شعرت بدفئه ينتقل إليها. كان حارًا ولطيفًا بشكل مدهش.

عندما لعبت شفتيه بشفتيها ، شعرت بالحب الغامر الذي كان يتمتع به لها. كانت يداه ترتجفان قليلاً ، ويدها على قلبه يمكن أن تستشعر السرعة التي كان قلبه يندفع بها ، ورفقه وهو يمسكها جعلها تدرك مدى صبرها معها.

يقول إنه يحبني بهذه القبلة.

لم تعرف جيرلينا ماذا تفكر في القبلة. لكنها شعرت بالحرارة لأنها لم يتم تقبيلها منذ فترة طويلة ولطفه وحبه لمس قلبها.

ثم تتبع لسانه بلطف على شفتيها وقبل أن تقرر ما يجب أن تفعله ، ترك شفتيها. كانت يده خلف رأسها ونظر في عينيها.

قل لي ما هو شعورك...

بدا أن عينيه تسأل وجيرلينا ابتسم.

"أعتقد أن التالي سيكون رقصة الوالدين ... سوف ترقصين مع والدتك ، أليس كذلك؟" حاولت تغيير الموضوع وحاولت الخروج من سيطرته.

"يا للقرف!" شخر. "لا تتحرك."

تساءل جيرلينا ما الذي جعله غير مرتاح منذ أن بدا قليلا ... متألمًا.

"لماذا؟" سألت وضغط على خصرها على المنشعب من خلال لف ذراعيه حول خصرها.

نعم! هذا الشئ الصعب ... لا تقل لي انه قاسى بتقبيلى ..؟ هذا أيضا بهذه القبلة؟ ههههه!

"واحدة أخرى ..." طلب تشغيل أغنية أخرى لهم.

لم تستطع جيرلينا التحكم في ابتسامتها. ضغطت على جبهتها على كتفيه لمنعها من الضحك بصوت عالٍ. حتى أنها قامت بتثبيت خصرها على خصره لتأكيد ما شعرت أنه "حماسه" حقًا.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن