123 - ذكريات مجمدة في الصورة 13/02/2019
"نعم" ، أومأت سكارليت برأسها إلى الدكتورة كروجر وهي تحاول بحرص حمل الطفل. لكن الطفل بدأ في البكاء وألمحت ديزي بأنها ستحتفظ بالطفل.
"قررت جيرلينا أن تكون سعيدة لسبب ما ، والآن ربما نسيت أو لا تهتم أن هذا حفل زفاف مزيف. لكن هذا أمر جيد لجيريمي ، أليس كذلك؟" تحدث سكارليت بنبرة هادئة وأومأت كلتا السيدتين.
"طالما أن هذا الصبي سعيد ..."
"نعم..."
كانت كلتا السيدتين سعيدتين وشاهدت سكارليت الزوجين الراقصين بابتسامة على وجهها.
جيريمي ، يمكنك سرقة قلبها إذا أردت. الأمر يعود إليك...
-----
لا يزال بإمكان جيرلينا الشعور بعضوه القوي ضدها وكانت الأغنية التالية على وشك الانتهاء. إنها حقًا لا تريد الاستمرار في الرقص حتى يهدأ. قدميها تؤلمها.
هل لديه وحش لا يشبع هناك؟
ارتجفت.
"هل تشعرين بالبرد" ، أراح جبهته في زاوية رقبتها ونفخ. وبعد ذلك أصبح الأمر أكثر صعوبة.
هذا الشيطان ليس لديه ضبط النفس! يريد أن يتعرض للإذلال في الأماكن العامة؟ تنهد!
"لقد حصلت على هذا التاج في علبة كعك ،" قررت أن تأخذ على عاتقها تغيير رأيه
"ألكساندر قال أنه سيرسلها. لكن في علبة كعك؟" وقف جيريمي بشكل مستقيم وحاجبيه مجعدان.
تحدثت معه عن شكوكها حول تصميم Fleur de Lys. يتذكر جيريمي كيف شعر الإسكندر بالغرابة عندما رأى هذا الرمز محفورًا في الوعاء الذي كان يحمله مع العينات في ذلك اليوم.
بعد ذلك ، تم الكشف عن "الصداقة" بين باتريك والكسندر. كان جيريمي متشككًا بالفعل في دوافع الإسكندر مع جيرلينا وهذا مضاف إليها. وقرر كلاهما التحقق من شعارها لمعرفة ما سيحدث.
الحديث عن هذا صرف انتباه جيريمي وهدأ ، "هناك".
عندما تم الإعلان عن رقصات الوالدين ، رأت جيرلينا والد جيريمي وزوجة أبيهما يصعدان إلى المسرح بابتسامة مشرقة قبل الإعلان عن أسمائهما. وقفت إيما أيضًا لسبب ما.
إيه ، ألا تقفز المسدس ..؟
استدارت جيرلينا إلى جانبها ولم يلاحظها جيريمي حتى وكان يسير نحو الدكتور كروجر. من ناحية أخرى رحبت بالعم بات في مرحلة الرقص.
"أحبك أمي!" صرخ جيريمي بأعلى صوته وامتلأ المكان بأكمله بالهتافات. "بدونك ، لن أكون حياً!"
دموع الدكتورة كروغر كانت تنهمر على خديها بإعلانه. جعلها تشعر بالرضا.
التفت جيرلينا لإلقاء نظرة على إرميا هاريسون وزوجته. تغيرت ألوان وجههم ورأت إيما تحدق في وجهها.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...