150 - طرف جبل جليدي 13/02/2019
عيون جيرلينا غائمة.
اعتذر!
اعتقدت أنه يكفي أن يعرف جيريمي الحقيقة. لم تكن تعلم أنها بحاجة إلى الاعتذار.
تبين أنها بحاجة إلى الاعتذار.
كل ما حدث بشكل خاطئ في حياتها بدأ بلقائها إيما مرة أخرى. عاشت في خوف وتوتر لشهور. بعد أن فقدت طفلها ، كادت أن تفقد عقلها وهي تحاول معرفة السبب وراء كل شيء.
لقد تعلمت الكثير من الحقائق ببطء وشيئًا فشيئًا تم إزالة كل عقدة في قلبها. لقد تعلمت الكثير ، لقد تغيرت كثيرًا ونمت كثيرًا نحو الأفضل. لقد خسرت البعض واكتسبت البعض. تعلمت أن الكثير من الناس يحبونها حقًا. أكثر مما اعتقدت.
كانت أكبر صدمة بالنسبة لها هي حقيقة أن جيريمي لم يكرهها أبدًا وكان يريد حقًا حمايتها.
لكنها خافته من الجزء الأفضل من حياتها بفضل أكاذيب إيما.
ولكي لا يؤمن جيريمي بأن أخته ليست قديسة حتى الآن ، كان ذلك عبئًا كبيرًا في قلبها. لم تكن تعرف السبب ، لكنها لم تحب أن يفكر جيريمي بشدة في الشخص الذي دمر حياتها.
ليس فقط لأنه اعترف لها ، ولكن أيضًا من أجله ، أرادت أن يعرف إيما أنها ليست شخصًا جيدًا.
لقد أدرك ذلك الآن واعتذر بشكل صحيح عن عدم تصديقه لصرخاتها في ذلك الوقت.
والآن شعرت أن العقدة الأخيرة التي كانت تثقلها قد تم تقويمها ورفع الثقل في قلبها.
"شكراً لك يا جويل" عانقته حول عنقه ،
تدحرجت الدموع على خديها وشعرت بالسلام.
"أعلم أنك تتألم ، لكن أشكرك على الاعتراف بهذا وأشكرك على الاعتذار. لم أكن أعرف أنني بحاجة إليه ، ولكن الآن بعد أن فعلت ذلك ... شكرًا لك" ، عانقته.
"حسنًا ، لقد فعلت ما يجب أن أفعله ،" دفن خده في بطنها.
شعر بالارتياح لأن هذا سار بشكل جيد. عانقها حول خصرها وجذبها عن قرب.
"ماذا تفعل؟" سأل جيرلينا. كانت تقف الآن بين رجليه وكان يعانقها بشدة. وخز شعر وجهه بطنها مرورا بملابسها. جعلها الشعور الشائك تريد أن تضحك.
"صه" ، سكت لها. أراد أن يظل في أحضانها لفترة أطول قليلاً.
كان يسمع صوتها وهي تتنفس والقرقرة الصغيرة في معدتها. عندما كان يتكيف قليلاً ، كان يسمع دقات قلبها.
لوب دوب ، لوب دوب ، ...
كان من دواعي سروري أن أسمع. ولذا فقد استمع إليها.
لم تكن جيرلينا تعرف ما كان يفكر فيه ، لكنها لم تمانع في أن يتكئ الرجل الضخم على صدرها. عانقت رقبته ووضعت ذقنها على رأسه. كان شعره مثل الوسادة وكان من الجميل أن يستريح عليه.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Gizem / Gerilimكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...