C107 - Cant Fall For Him

347 32 2
                                    

107 - لا يمكن أن يسقط من أجله

كان جيريمي يشعر باليأس. كان سعيدا بعد حديثه معها في الصباح. حتى أنها قبلت سيارته وجعلت مزاجه أفضل.

عندما تلقى مكالمة تشارلي ، كاد يعتقد أن شيئًا سيئًا قد حدث لها. صمت موسى المخيف بعد أن دبر الصيد الحماسي الذي رآه على الإطلاق ، جعل جيريمي مشبوهًا. كان يعتقد أنه اتخذ حركته بالفعل.

لكن تشارلي قال شيئًا مختلفًا وجعله يغضب من الغضب. لقد أراده ميتًا لأن عقوبة تشارلي لا تبدو كافية. لكن تشارلي قال إن باتريك ديفيس أوقفه وتساءل عما إذا كانت جيرلينا هي التي أوقفت تشارلي.

كان بإمكانه فقط تخيل الأذى الذي ستشعر به الآن. كان قلبه يؤلمها ولذلك جاء لمقابلتها على عجل.

عندما رآها بابتسامة على شفتيها تراقب من النافذة ، شعر بالارتياح. لكن كيف يمكن لشخص أن يؤذي هذا الشيء الصغير؟

لكن ... الحمد لله! إنها لم تتأذى.

أراد التحقق مما إذا كانت قد قطعت شفتيها أو أي شيء. لكن بخلاف الاحمرار ، لم تكن هناك كدمات على وجهها. لا بد أن هذا الرجل لم يستخدم قوته الكاملة. ربما حاول منع نفسه من ضربها.

"ما كان يجب أن يرفع يده إليك ..." نظر إليها. بدت محمره قليلا. لم يكن يعرف السبب.

هل هي تعاني بصمت؟ إنه الرجل الذي أحبته وقام بضربها. لابد أنها تتألم.

"نعم ،" أبعد جيرلينا يده عن وجهها. كانت يده خشنة للغاية ومحرقة. أو ربما هي التي تشعر بالحرارة. كان غريبا. كان قلبها يرفرف ، شعرت بالحرارة لكن يداها جردتا.

اعتدت أن أشعر بهذا من قبل ... لكن متى؟

نظر إلى عينيها: "سيكون الأمر على ما يرام". لقد كانوا ضبابيين مما جعلها تبدو مثيرة للشفقة. ذاب قلبه ينظر إليها. أراد أن يعانقها بشدة ويدمجها معه. لكنه كان يعلم أنها لن تحب ذلك.

ابتسمت جيرلينا وهي تفرك خدها: "إنها كذلك". "لم يعد يؤلم".

لم تفهم ما كان يفكر فيه. لم تكن تعرف سبب وجوده هنا عندما يجب أن يتعامل مع قضية جيرارد. بالتأكيد ستحاول عائلته جعل هذا الأمر مشكلة كبيرة عندما تعرض للهجوم.

كانت عيناه مملوءتين بالقلق وبؤبؤ عينه كانا متوسعين مع القليل من قزحية طفله الزرقاء المرئية.

لديه عيون زرقاء جميلة.

لقد فتنت بتلك العيون. ولكن بعد ذلك شتت حواجبه الأشعث انتباهها. لا بد أنه يفركهم ويجعلهم جميعًا غير منظمين. جعل يديها حكة.

أومأ برأسه وابتسمت.

قرف! تلك الشعيرات!

قامت بتثبيط خديه وركضت إبهامها على حاجبيه لإصلاحهما. شعرت به يتيبس وعندها فقط أدركت ما فعلته وبدأ قلبها يتسابق.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن