C86 - His Love, Like A Pearl

407 31 0
                                    

86 - حبه مثل اللؤلؤة 13/02/2019
ولكن بعد ذلك ذهب على الفور لأنه لم يخبر إيما أبدًا أنه يحب جيرلينا. لو كانت تعلم أن شقيقها يحب صديقتها ، لكانت ستدعمها ولن تدع انتقامها الصغير يستفيد منها.

لكن...

تذكر جيريمي كلمات مرقس. إذا كان الصبي الذي كان مع إيما في ذلك اليوم هو جيرارد ، فلماذا تظاهر كلاهما بعدم معرفة بعضهما البعض أمامه؟

كان لدى جيريمي انطباع بأن الصبي لديه صلات قوية ولهذا السبب حرص جيرمي هاريسون على عدم معرفة اسمه. وتم حذف كل مقطع فيديو كان من الممكن أن يثبت ذنبه من السجلات بطريقة ما.

في ذلك العام ، كان بالكاد في التاسعة عشرة من عمره ولم يكن له بأي حال من الأحوال المكانة التي يتمتع بها الآن. كل ما لديه الآن ، حصل عليها بعد أن التقى به لونا. لكنه كان يخطط لجعل ذلك الفتى يواجه العدالة. كان هذا الصبي المحمي جيدًا قاصرًا وبما أن هذه كانت أول جريمة يرتكبها ، فلن يواجه عقوبات قاسية.

لكن إرميا حمى ذلك الصبي وحجب عنه اسم هذا الصبي وأطلق عليه أسماء إعلان وسأله عن حقه في السماح لشخص آخر بمواجهة العدالة عندما يكون جانحًا.

لم يكن قديسًا بأي حال من الأحوال ، لكنه لم يقتل أبدًا أي شخص لا يستحق ذلك. لم يؤذِ النساء أبدًا دون داعٍ وبالتأكيد لن يلمس المرأة الحامل أبدًا حتى لو كانت تؤذيه.

عندما اكتشف مدى اكتئاب زوج تلك المرأة وكل ما يريده هو إغلاق زوجته وطفله لموتها المفاجئ ، سأل إيما عن اسم الصبي. وأكد لها أن كل ما يريده الزوج كان اعتذارًا صادقًا وأن الصبي سيطلق سراحه لأن الزوج لا يريد حتى المضي في الإجراءات القضائية لأنه كان مكتئبًا للغاية.

لكن لا ... حتى إيما رفضت منحه الاسم. بمدى إصرارها ، كان لديه انطباع بأنها مفتونة بهذا الصبي وكانت تحاول حمايته. كانت مجرد مراهقة بعيون واسعة تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا.

لقد كانت فترة مضطربة في حياة إيما حيث كاد والدها أن يتبرأ منها لأنه لا يريد أن تتلف سمعته.؟ قال إرميا إنه إذا تم طرد هذا الصبي ، فسيتم إلقاء إيما ككبش فداء من قبل عائلة ذلك الصبي ولن يسمح بإلقاء اسم هاريسون في الوحل.

كان على جيريمي أن يتخلى عن نزهة هذا الصبي منذ أن تدهورت صحة إيما بسبب الإجهاد.

بعد عام اكتشف جيريمي أن الزوج أنهى حياته وهو غير قادر على التغلب على اكتئابه. لقد فقد كل شيء في يوم واحد فقط وكان يتحمله الكثير. بطريقة ما ، كان هذا الصبي مسؤولاً عن مقتل ثلاثة أشخاص.

كان جيريمي يداعب ظهر جيرلينا بلطف ويبدو أنها هدأت قليلاً. كان تنفسها ثابتًا واعتقد أنها ستنام قريبًا.

عاد إلى أفكاره.

كان (جيرارد) ذلك الفتى ولديه علاقات مع (فيلدشتاين)؟ أرقام لماذا كان إرميا منتشيًا عندما قدمت إيما جيرارد خطيبها! هههه .. يشتهي العلاقات مع المتحرشين والمنحرفين الآن؟ طيور على أشكالها ...

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن