الفصل 18 - ليس بيتهابدأ قلب جيرلينا ينبض عندما اجتازت مدرسة بايتون الثانوية. وبينما كانوا يمرون في الحانة الصغيرة حيث فعلت أول شيء غبي لها ، تخطى قلبها نبضة.
حتى بعد عشر سنوات ، لماذا كل شيء على حاله؟
كان ذلك الزقاق هو المكان الذي كادت فيه TJ أن تحاصرها في ذلك اليوم عندما تركت وظيفتها بدوام جزئي ... تلك الشجرة هي المكان الذي ضربت رأسها عندما هربت من TJ ... كان هذا الرصيف أمام ذلك المنزل غير مستوي وقد التواء كاحلها عندما سقطت من دراجتها بينما طاردها TJ. طريق عودتها إلى المنزل حيث كان أعضاء عصابته يضايقونها ... وهناك العديد من هذه الأماكن في بيتون.
بعد تخرجها ، لم تعد إلى هذا المكان مطلقًا ورؤية أين حدث خطأ ما جعل صدرها يضيق.
كان عامها الأخير هنا هو العام الأكثر رعبا في حياتها. فعلت شيئًا غبيًا في بداية العام أدى إلى قطع صداقتها مع إيما. ثم جاءت كل مشاكلها.
ليس الأمر وكأنها كانت تحب إيما كثيرًا وتقاسمت صداقتها معها. إيما كانت تبدو دائما مزيفة لها. ولكن مثلها ، كانت إيما أيضًا من المدينة. لا أحد يعرف لماذا نقلت إيما هاريسون المدارس خلال سنتها الأولى.
نشأت جيرلينا في المدينة ، وبينما كانت تدخل المدرسة الثانوية ، حصل والدها على فرصة عمل في بيتون ، ولذا كان عليها أن تعيش في هذه المدينة الصغيرة مع أشخاص لا تشاركهم أي شيء.
كرهت جيرلينا العيش في بيتون. كانت كل العصابات وحظر التجول ... كما أنها لم تحب سكان المدينة الذين كانوا دائمًا فضوليين بشأن أعمالهم ، على عكس الناس في المدينة. عاشت كل حياتها في المدينة ولم تكن تعرف من هو جارها الذي كانت تحبه. لكن هنا كان كل شيء مختلفًا.
بالإضافة إلى أن الأطفال هنا كانوا صاخبين للغاية ولم يكونوا يركزون على الدراسة. لقد كانوا مرتاحين للغاية ، ولم يهتموا بمستقبلهم لأن معظمهم سيبدأ العمل في مصانع الأخشاب بعد التخرج على أي حال.
كانت صدمة ثقافية بالنسبة لها عندما أتت إلى بيتون ، ونبذها زملاؤها في الفصل ووصفوها بأنها "متعجرفة" لرغبتها في الخصوصية. بعد عامين ، عندما عثرت على إيما ، وهي أيضًا من المدينة ، اعتقدت أنها وجدت روحها الحميمة. لكن خوفًا من أن تكون وحيدة ، بقيت معها على الرغم من أنها لم تكن تحب إيما كثيرًا.
كنت غبيا! وما زلت غبي! لا أستطيع أن أتحدث عن رأيي. يجب أن أغير نفسي. يجب أن أتوقف عن قوادة الناس لأنني لا أريد أن أكون وحدي.
تعال بمفردك ، تذهب بمفردك ... يجب أن أحاول أن أعيش وحدي أيضًا.
كان جيريمي يفكر بصمت بينما كان يقود سيارته. رأى سيارة تخلفهم من العيادة مباشرة. لقد فوجئ لماذا لا يزال Shard Viper لا يتراجع.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystère / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...