الفصل 48 - السبب
تذكر جيريمي ذلك اليوم. لم يعد لديه شعور قوي بالذنب والخوف بعد الآن. ساعدته والدته في الحصول على المساعدة اللازمة. لكنه شعر بالحزن ...
حزن فقدان الصديق.
كان اليكسي يكبره بسنتين وكان شجاعًا وذكيًا للغاية. لقد دبر خطة الهروب من خلال الوصول إلى غرفة التحكم وإبلاغ شخص ما عبر الراديو أنه تم اختطافهم. كان ميخائيل صغيراً منذ عامين وكان كل ما فعله هو البكاء. هرب الأولاد الثلاثة من منطقة الاحتواء بطريقة ما ووصلوا إلى غرفة التحكم.
تمكنوا بالكاد من الفرار ... ماعدا اليكسي .....
قبض جيريمي يده. كان من الصعب التعامل مع ذنب الناجي. لم يستطع حتى مقابلة ميخائيل لسنوات. تأثر ميخائيل بشكل كبير ، ولكن بمساعدة المحترفين والكثير من التفكير ، تجاوزوا الأمر. التئام الجرح ، لكن الندبة لا تزال قائمة.
سمع جيريمي صوت ارتعاش جيرلينا ونظر إليها. لم يكن يعرف ماذا يفعل بها. تلك العيون .. ستكون مبررة لو حملت تلك العيون السعادة لعلمه أنه عانى. لكن لا ... كانوا مليئين بالرعاية ؛ رعاية حقيقية.
لن يسيء الفهم. إنه يعرف أنها ما زالت تكرهه. لكن مع ذلك ، لا يمكنها أن تفرح لمعاناته.
هذه المرأة ... كيف لا أقع في حبها؟
"فدية؟ لا" ، قال بابتسامة ساخرة ، "قالوا إن عيني الزرقاوين ستجلب المزيد من المال ... كان من المقرر بيعنا كعبيد ... على وجه الدقة ..."
قال بصراحة. نظر إليها ، أدرك لماذا أصيب بنوبة هلع فجأة وتوصل إلى قرار.
شعرت جيرلينا بقشعريرة تمر عبر عمودها الفقري وهي تسمعه.
ما هو نوع العالم الذي أعيش فيه؟
حنت رأسها. لقد كانت سعيدة حقًا لأنه أفلت من هذا المصير الرهيب. لكن هذا لا يعني أن الآخرين فعلوا ذلك. العالم قاسٍ ومليء بالخبث. بدافع الجشع ، يؤذي البشر البشر الآخرين على الرغم من أنه ليس لديهم أي شيء ضدهم.
"العالم ليس عادلاً يا جيرلينا" ، قال ونظرت إليه. "قد تعتقد أن لا أحد يريدك ميتًا لأنه لا يمكنك العثور على سبب ، ولكن هذا يحدث. في معظم الأحيان يحدث هذا بدون سبب على الإطلاق. إن التهديد على حياتك حقيقي. في الواقع ، إنه حقيقي جدًا ، أن كوبر كان عليه أن ينفصل عنك ، "وقف بحسرة.
كان يعلم أنه بحاجة إلى إخبارها بالحقيقة ... له ولها.
نوبة الهلع المفاجئة نابعة من حزنه. حزن فقدان أصدقائه. والدته ، أليكسي ، ديف ، وآخرون ... كانوا جميعًا قريبين من قلبه. لقد فقدهم وتمكن من النجاة بطريقة ما.
لكنه لا يريد أن يفقد جيرلينا من قلبه. لن يكون قادرًا على العمل إذا حدث ذلك.
نعم ، يمكنه حمايتها. ولكن إذا لم تكن حتى تعتقد أنها في خطر وليس لديها الإرادة للعيش ، فلن يستطيع أحد مساعدتها.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misterio / Suspensoكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...