82 - فرصة ضائعة
في مكتب جيريمي ...
وقف جميع الموظفين هناك وهم يحبسون أنفاسهم. لم تكن الستائر مضاءة وكان بإمكانهم الرؤية من خلال الزجاج ، لكنهم لم يتمكنوا من سماع أي شيء قيل.
لم يدع جيريمي الحراس يوقفون ذلك الرجل وفي اللحظة التي دخل فيها ، بدأ في إلقاء اللكمات. ركض أحدهم إلى سكارليت لإبلاغها بوجود قتال. لم تكن معركة في حد ذاتها. لم يكن جيريمي حتى يحاول مراوغته وترك هذا الرجل البخيل يضربه.
"هل كنتِ مسؤولة عن إجهاضها؟" طوى جيرارد أكمامه. ارتجفت أصابعه من الألم لأنه لم يضرب أي شخص من قبل. لم يكن يعلم أن لكمات أخرى تؤلم.
"نعم ، أنا مسؤول ..." يفرك جيريمي الدم المتساقط من شفتيه المتشققة بظهر يده. "صدمت سيارتها وعندما كانت تنزف ، أجبرتها على التوقيع على عقد الزواج-"
"أنت يا أم *** إيه !!" ارتجف جسد جيرارد بالكامل ودُمعت عيناه. لم تدخل في التفاصيل ولكن هل هكذا حدث؟ كم شعرت بالألم؟
"قتلت طفلنا؟" سقطت لكماته بشدة على وجه جيريمي ونزفت مفاصل أصابعه كما تقشر الجلد. لكنه استمر في اللكم. جعله يشعر بالرضا.
"لقد وصفتك بالوحش .. ظننت أنها ربما تكون مبالغا فيها .. لكنك أسوأ من الوحش! تركتها معك لأحميها .. كيف يمكنك ذلك؟ كيف تقتل جنينا بريئا؟"
انشق رأس جيريمي بسبب الألم بسبب الضربات. لقد مر وقت طويل منذ أن أصيب في وجهه ولم يتذكر أنها كانت مؤلمة للغاية. ربما سنه يلحق به.
ولكن مع كل ضربة ، يخف قلبه.
من أجل الدموع التي تذرفها ، وللألم الذي سببها لها ، فهو بحاجة إلى هذا.
كان يعرف ... لابد أنها أخبرت "جيري" بكل شيء ... أنه قتل طفلها ولهذا السبب جيرارد هنا.
ضغط جيريمي على فكيه.
لا يستحقها لأنها لن تسامحه أبدًا. أقل ما يمكن أن يفعله هو أن يمهد طريقها للعودة مع من تحبها.
لذلك ، سيتحمل المسؤولية.
وقد طلب منها بالفعل التوقيع على الأوراق عندما كانت تتوسل إليه أن يأخذها إلى المستشفى. لقد تذكر عينيها عندما وقعت عليها. لقد ماتوا.
ضرب بعد الضربة ... شعر بخفة.
"توقف ، أيها الأحمق!"
تردد صدى صوت سكارليت في الغرفة.
"أنت تتظاهر بأنك تهتم كثيرًا بجيرلينا ، لكن ألم تكن في وضع التقاط الصور في إيطاليا عندما كانت تعاني في المستشفى؟ من اعتنى بها في ذلك الوقت؟ لقد كنا نحن! وقد تجرأت على دخول بلدتنا ولمس جيري ؟ F * ck off أيها المنافق! " لقد دفعته خارج الغرفة.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...