ابواب الشك - الحلقة 44
"...زوجك!" ضحك وقبّل رقبتها مما جعل جلدها يزحف. "أنا أثبت لك أنني رجل ... يداك ... هل تشعر به؟ لقد جعلت ذلك يحدث. ليس هي! أنت ... أنت فقط ..."أصبح صوته أجش. مع الفواق ، أراح جبهته على الترقوة.
أي نوع من الحلم هذا؟
جيرلينا ، التي نمت بعمق بعد فترة طويلة ، لم تستطع معرفة ما كان يحدث لأنها كانت لا تزال نصف نائمة. حاولت تحريك أطرافها ، لكن يديها ورجليها كانتا مثبتتين مما جعلها محاصرة.
استغرق الأمر منها بضع ثوان لتجمع اتجاهاتها.
كانت شفتاها مبللتين قليلاً وفي يدها ، كانت مغطاة بيده ، يمكن أن تشعر بالدفء والسميكة التي كانت لزجة قليلاً. تم سحب ثوبها والرجل الذي فوقها كان يحترق مثل الفرن وتفوح منه رائحة الكحول.
لم تولد بالأمس .. عرفت ما يحدث هنا.
خفق قلبها ولم تستطع أن تفهم لماذا خرج على هذا النحو من العدم. كانت تفهم أنه كان مخمورًا وغاضبًا منها لسبب ما.
أم أنه يبكي؟
"تي جيه ، ماذا تفعل؟" كافحت للخروج من قبضته. "توقف عن ذلك!"
لم تستطع حتى التحرك بمقدار بوصة واحدة وكان يستريح كامل وزن جسمه العلوي عليها مما يجعل من الصعب عليها التنفس. شعرت باليأس وتشكلت الدموع في عينيها عندما بدأ بتحريك وركيه. بكت بصمت.
"اتركه..."
لا تنزعجني ...
عندما كانت في بيتون قبل سنوات ، كلما سارت بمفردها في الليل بعد عملها بدوام جزئي ، كانت تخشى أن يحدث هذا لها. سوف يسير TJ خلفها ، بمفرده أو مع جماعته ، وستحتفظ بحياتها بين يديها وهي تمشي بمفردها خوفًا من أن يفقدوا عقلانيتهم ويهاجمونها.
لكن لحسن الحظ لم يحدث شيء في ذلك الوقت. وبعد سنوات ، اعتقدت أنها وجدت المدينة الفاضلة لها. لم تكن أرضًا مليئة بالذهب ، بل منزلًا صغيرًا. حتى عندما كانت هناك عاصفة مستعرة هناك ، كان لديها ذلك المنزل الصغير ، مع رجل دافئ بجانبها ، حيث ستكون آمنة.
تمزق هذا المنزل الصغير وها هي ... في براثن الوحش مرة أخرى ... ولم يكن لديها حتى الحظ الذي كانت تتمتع به في ذلك الوقت ...
كأن أخذ طفلي لا يكفي ، سيأخذني رغماً عني؟ رقم! لن أدع هذا يحدث لي!
"توقف عن ذلك!" صرّت على أسنانها. كانت على استعداد للموت في الكفاح من أجل إيقافه. ولكن قبل أن تكافح ، تم التخلي عنها. أطلق الوزن فوقها وقام بعد أن أصلح ملابسها.
"لا تبكي ... من فضلك لا ... أنا آسف ... من فضلك لا تبكي ..."
سمعته يتكلم وكان صوته يرتجف. مد يده ليلمس رأسها ، لكنها تدحرجت إلى حافة السرير. تجعدت إلى كرة وهي تعانق نفسها ، وتظهر ظهرها له.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...