C127 - Confusing Rhetoric

375 27 0
                                    

127 - البلاغة المربكة 13/02/2019

سوف يرينا ماذا؟

جيرلينا تريد أن تغضب. أصبح وجهها أحمر ، لكنه لم يتحول إلى اللون الأحمر بسبب الغضب.

لماذا أنا عاجز جدا؟

رأى جيريمي وجه جيرلينا يحمر خجلاً. عضت شفتيها وتذكر ذلك اليوم عندما وقفت مبتلة أمامه.

هؤلاء الزوج المرح ... كم سيكونون رائعين إذا نظر إليهم مباشرة!

شعر بطنه يضيق وامتص أنفاسه.

قرف! من يضايق من؟

كانت جيرلينا تحاول أن تغضب لتصرخ عليه ، لكن قبل ذلك ، ترك فستانها.

قالت وهي تنقب بإصبعها على صدره: "اترك غرفتي قبل أن أعود" ، ثم ركضت إلى الحمام.

ضحك جيريمي "كما يحلو لك".

"انا جاد!" بلغت ذروتها وصرخت.

ضحك جيريمي ووقفت جيرلينا بجانب الباب ، في انتظار رؤيته يغادر.

رأى جيريمي تلك العيون الجميلة تتألق مع مجموعة من شعرها. أراد كل جزء من كيانه أن ينضم إليها في الحمام و ...

ليس الآن ... ليس الآن ... يجب أن أحرك قلبها أولاً!

كان قلب جيرلينا ينبض برؤيته باقياً. لقد رأت شيئًا لم تره من قبل في عينيه.

شهوة!

والأسوأ من ذلك أنها لم تكن خائفة من تلك النظرة. لم تكن تعرف ما إذا كانت تريد ذلك ، لكنها لم تؤجل ذلك. كانت خائفة لأنها لا تعتبر أفعاله مضايقات.

لا يمكنني الاستمرار على هذا المنوال ... لا أستطيع أن أشعر بالغموض تجاه شقيق إيما.

بعد رؤيته يغادر الغرفة ، شعرت بالارتياح. جلست في الماء الدافئ ، فكرت في كل ما حدث في ذلك اليوم. كانت غارقة قليلاً في ارتداء الفستان الأبيض وتعامل مثل الملوك.

في لحظات نسيت أن الأمر لم يكن حقيقيًا وركزت فقط على رؤيته سعيدًا.

هل ندمت على ذلك؟

للأسف ، لا. كانت أسعد رؤية سعادته الحقيقية.

أريد أن أخبره أن ذلك لن يكون ممكناً أبداً بيننا والبدء في التصرف وكأنه ليس لديه فرصة معه. لا أستطيع أن أقوده. سأتحدث معه في الصباح.

بينما كانت جيرلينا في حالة تفكير عميق ، كان جيريمي يستحم بماء بارد. أراد قضاء الليل معها - التحدث والاستمتاع. قرر أن يخبرها أنه يرغب في ملاحقتها.

لكن مع تزايد رغباته ، لم يعتقد أنه يستطيع كبح جماح نفسه. وهكذا ، كان يعد نفسه. حتى الاستحمام البارد لم يكن كافيًا ، ولا يزال ابنه الصغير متحمسًا لتخيلها نائمة بجانبه ، لذا كان عليه أن يتدرب على العزلة لتهدئة الرجل الصغير.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن