38 - من يريد موتها 31/12/2018في غرفة المستشفى ...
حبك باتريك ديفيس حواجبه: "لديك بعض العصب لتكذب من خلال أسنانك". إذا رأته جيرلينا الآن ، فلن تصدق أن هذا هو عمها اللطيف بات.
"هاها ... هل شعرت بالإهانة؟" ضحك الكسندر فولكونسكي وجلس على مقاعد البدلاء.
أدار باتريك عينيه وأمسكت ريبيكا بيده بابتسامة. عند رؤية ابتسامتها الجميلة ، هدأ باتريك.
واشتكى باتريك: "لقد طلبت مساعدتك منذ أربعة أشهر".
تنهد الإسكندر. "لقد أجريت جراحة المجازة و-"
"كذاب!" تدخل باتريك. "لم يكن هناك أخبار عن ذلك!"
"أوي ، غبي! عندما تبلغ قيمة الشركة المليارات ، لن يعلنوا عن مخاوف المؤسس الصحية إلا إذا أرادوا أن تنهار الأسهم" ، قال.
ابتسم باتريك مبتسمًا: "لذا لا يمكنك أن تقرر أي شيء بنفسك وسيتخذ أعضاء مجلس إدارتك القرارات المتعلقة بحياتك". "هذه هي بعض الحياة التي تعيشها ... هل لديك استقلالية على أي شيء؟"
دحرج الإسكندر عينيه. لم يستطع إنكار ما يقوله. "لا ، أنا أبكي وأنا مستلقية على سريري المحاط بالذهب ، كل ليلة ، أفكر في ذلك ،" ابتسم مبتسمًا جعل باتريك يشخر.
"هل أنت بخير الآن؟ إذا كنت مريضًا ، فلماذا سافرت؟" كانت ريبيكا قلقة.
مد الإسكندر يده "تعالي إلى هنا ، بيكا ... اجلس معي. على الأقل أنت تهتم بصحتي على عكس زوجك". "أخبرني كل شيء عن حياتك".
انحنى باتريك إلى الوراء وهو يرى كلاهما ينخرط في محادثة صغيرة جالسين بجانب بعضهما البعض. أغمض عينيه مستذكرا الماضي. كان كل شيء رائعا. لكن كل شيء تغير الآن.
ثم جاءت مكالمة جيرلينا واستجابت لها ريبيكا.
"سيدة تخدم خادمها الشخصي. لم أره قادمًا ،" شم ألكساندر وضربت ريبيكا ذراعه.
"شقيق!"
"لا أعرف شيئًا عن عائلة فولكونسكي ، لكن سيادته لم تعامل عائلتي أبدًا على أنهم مجرد خدم. وميسي طيب القلب. لا تجرؤ-"
قال ألكسندر: "قابلت ميسي عند المدخل. إنها تشبهها".
صرخ باتريك وبدأ يسعل: "إنها لا تشبهها. لا تذكر" هي "في وجودي".
فرك الإسكندر صدره وهو غير قادر على تحمل رؤية أخته تكافح من أجل النهوض. يبدو أنها كانت تعاني من ركبتيها السيئتين ولم تعالجهما بعد. لأخته الوحيدة التي لا تحصل على العلاج لأنها لا تستطيع تحمل تكاليفه عندما يسبح بالمليارات .. كم هو محزن أن يلتقي المرء بأخته في هذه الحالة بعد أربعة عقود؟
ولكن ماذا يفعل عندما يكون زوجها عنيداً؟
حتى الآن اتصل به باتريك من أجل "ميسي" وليس من أجل زوجته. هذا البغل العجوز العنيد! في أي قرن يعيش ليعتقد أن الحصول على المال من أهل الزوجة أمر مخز؟
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...