C23 - He Taught Her How To Kill Him

725 51 0
                                    

23 - علمها كيف يقتله

لم تستطع جيرلينا فهم ما كان يحدث. في إحدى اللحظات كانت تمسك بالمقص لقتله وفي اللحظة التالية تم تثبيتها من قبله على الأرض. قال إنه لا يحتقرها واعتقدت أنه يبحث عن كلمة أقوى من "الاحتقار".

غضب عندما ذكرت جيرارد ثم فتحت محادثة للتفاوض من أجل حريتها وبعد ذلك أصبح أكثر غرابة.

ما هذا ... ابتسامة؟ هل هذه حتى ابتسامة؟ أم أنه شيء شرير؟ هل يحاول إخافتي؟ أوه ، جيرلينا! يجب أن يكون لديك كرات فولاذية توحي بتبادلها عندما هدد بإتلاف قبر طفلك منذ لحظات فقط ... وهناك جرح في صدره ينزف لأنك طعنته بمقص قارس.

ساد الصمت لأكثر من دقيقة وذهب دماغ جيرلينا في التفكير في الاحتمالات. تحولت حماستها تدريجياً إلى قلق.

وما هو الموقف الذي نكذب عليه؟ لماذا لا ينهض؟

وبينما كانت تحاول قراءة وجهه المغطى بالشعر ، رأته يسحب يدها ببطء نحو فمه. ربما جعلها خوفها أكثر حساسية ، لكن نخز شعر لحيته في راحة يدها جعل يدها تلسع.

لقد فقدت سببها المنطقي عندما كانت على وشك غمس الأداة الحادة في صدره ، ولكن بمجرد أن وصلت يدها إلى صدره ، استعادت حواسها. لم تكن تريد قتله. بغض النظر عن مدى استياءها منه ، فهي لا تريد أن تتحول إلى قاتل.

وهو لا يستحق ذلك!

حاولت التراجع ، لكن في محاولتها عدم طعنه ، أصيبت يديها ، وحتى صدره أصيب بجرح طفيف. عندما رأته يسحب يدها المصابة ، اعتقدت أنه سيجعلها تؤذيها أكثر للرد على إيذائها.

وبعد الضجة التي تسببت بها في محاولتها قتله وإدراكها أنها لا تريد قتله ، شعرت ببعض الهدوء في قلبها. لم تفهم ما يدور حوله ذلك. لم تكن في حالة مزاجية للتفكير في الأمر لأنها كانت تركز على رد فعله.

"أنت على..."

نظرت إليه في عينيه وهو على وشك أن يقول شيئًا ولم يقل شيئًا ووقف. شعرت بالارتياح لأنه سيغادر. لكن...

لكنه رفعها ممسكًا بيدها. بدأ رأسها بالدوران حيث اندفع الدم إلى رأسها بسبب الحركة المفاجئة. ترنحت وفي اللحظة التالية رُفعت عن الأرض.

ارتجفت جيرلينا للحظة وهي لا تعرف ما الذي سيفعله بها ، وتفاجأت عندما وُضعت بعناية على الكرسي.

شاهدته يمشي عبر الغرفة وأخذت صندوقًا صغيرًا من الدرج الموجود في منضدة. وقفت ببطء وأرادت الهروب من أي نوع من أنواع التعذيب الذي سيعرضها عليها.

كانت على استعداد للموت ، نعم ، لكن الألم؟ إنها ليست جيدة مع الألم. وكانت جائعة جدا منذ أن لم تتناول العشاء الليلة الماضية.

"يجلس!" هو أمر وجلست على الفور على الكرسي.

"... الحمام ..." كانت تخجل من نفسها لإطاعتها أوامره مثل الكلب وحاولت طهي عذر للهروب.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن