190 - المعنى الجديد للحياة 13/02/2019
بدأت السيدة هاولي تتحدث عن حملتهم ومقدار الجهد الذي يبذلونه من أجل انتخاب زوجها مرة أخرى. لم تذكر مرة واحدة مدى رغبتها في مساعدة الناس.
لا. أ. واحد. كلمة.
حسنًا ، إذا كنت مجرد ناخب ، فهذا كل ما كنت سأسمع عنه! إنه خطأي لكوني المتبرع ، هل أنا على حق؟
تناولت جيرلينا رشفة من الكوكتيل. يمكنها الآن أن تفهم السخط الذي شعر به جيريمي عندما تحدث عن السياسيين.
هل أطلب من جويل أن يبدأ مؤسسة مثل غيره من الأغنياء؟ يمكنه توفير الضرائب ويمكنه بالفعل مساعدة الناس.
أو ربما يمكنه أن يصبح سياسيًا ...
الرئيس فيتزجيرالد لديه خاتم جميل له ، أليس كذلك؟
الرئيس فيتزجيرالد؟
آه ... مثل هذا العرض "فضيحة".
ماذا لو جاء البابا أوليفيا؟
إيك! مستحيل! لا أستطيع أن أصبح ميلي جرانت!
انتظر ، لم يكن اسمه ... لقد كان الرئيس جرانت في ذلك العرض ، أليس كذلك؟ كان اسمه الأول فيتزجيرالد.
أيا كان...
جويل لا يمكن أن يصبح رئيسًا.
"... علينا تغطية المزيد من المدن وفي نهاية الحملة سيصبح كل شيء محمومًا للغاية. أطفالنا ..." واصلت السيدة هاولي.
لاحظت جيرلينا أن أماندا تسير نحوهم. كان لديها نظرة كراهية تتدرب عليها مما جعل جيرلينا تتساءل كيف أساءت إليها. لم تقطع الممرات معها أبدًا. لقد عاشوا حياة منفصلة للغاية.
هل تحاول مهاجمة (جويل) بسببي؟
"آه ، حسنًا ،" ابتسمت جيرلينا بلطف للسيدة هاولي. "الحملات صعبة. قد تكون استطلاعات الرأي في صالحك حتى اللحظة الأخيرة. ولكن يمكن أن يحدث أي شيء في اللحظة الأخيرة ... مثل الشغب ... ثم ستتغير آراء الناس بين عشية وضحاها" ، تحولت عينا جيرلينا بجدية ولم تكن ابتسامتها تصل إلى عينيها بعد الآن.
رأت جيرلينا زوايا شفتي السيدة هاولي ترتعش في محاولة للحفاظ على ابتسامتها.
جيرلينا ذكرت كلمة "شغب" عن قصد. قبل عشر سنوات ، كانت هناك توترات وأعمال شغب شديدة هنا وهناك في مقاطعتهم. كانت مقاطعتهم تتمتع بأغلبية تصويت لحزب آخر ، لكن أعمال الشغب هذه غيرت رأي الناس و ... تم انتخاب السناتور هاولي.
علمت جيرلينا بهذه التوترات منذ أن كانت في بيتون ولكن بطريقة ما لم تبدأ حرب العصابات حتى بعد مغادرتها.
في الآونة الأخيرة خلال لقائها مع وايت ، تخلص من حقيقة أنه قد يتسبب في أعمال شغب مقابل رسوم. تفاجأت جيرلينا بمعرفة أن العصابات قد تسبب أعمال شغب سياسية أيضًا.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...