56 - التظهير
"هل تحدث باتريك عني؟" سأل الكسندر فولكونسكي.قالت جيرلينا بابتسامة: "أخبرني عمي أنكما أصدقاء نشأت ..."
كانت تعرف أن عمها يخفي عنها الكثير ، لكنها لم تكن مهتمة بمعرفة كل ذلك أيضًا.
تصرف عمها قليلا ... غريب. منزله عبارة عن منزل صغير في إحدى الضواحي ، لكن الديكور سيكون مشابهًا لما رأته في Downton Abbey. سيتم اختيار كل شيء من قبل خالتها - الخلفيات والستائر والسجاد وما إلى ذلك.
عوملت كشخص متفوق في منزل عمها. حتى أطفالهم كان عليهم أن يتصرفوا باحترام معها رغم أنها كانت أصغر منهم وكانت هناك لمشاركة طعامهم.
كان بإمكانها أن ترى ميخائيل يعامل TJ بنفس الطريقة تقريبًا على الرغم من أنهما يشتركان في الصداقة.
"هنا ... لدي صورة ..." أظهر الإسكندر صورة قديمة بالأبيض والأسود في هاتفه. كان هناك مجموعة من الأولاد يرتدون ملابس جيدة ويجب أن يكون عليها حيث كان يقف هو وعمه بات.
"هل هذه العمة بيكي؟ و ... إنه يشبه جدي!" نظرت إليه ولم يرد منها.
حسنًا ... هذا ليس غريبًا على الإطلاق ...
ذهب جيرلينا معه وهو يتخطى قصصه "في تلك الأيام ، اعتدنا ...".
رفع ميخائيل حاجبيه وأشار إلى جيريمي ليبين مدى قرب جلوس جده وجيرلينا وكانا يتحادثان بمرح.
"لم أره أبدًا يتحدث بهذا القدر مع والدتي ،" همس ونظر إليهم جيريمي.
بدت وكأنها تستمتع بنفسها وهي تتحدث عن جدها وكان ذلك كافياً بالنسبة له. لكن يجب أن يقول ، ألكساندر فولكونسكي لا يسخن مع أي شخص بهذه السهولة. ولم يكن هناك سبب يدعو إلى الاهتمام بقصة جد جيرلينا. يجب أن يكون هناك المزيد لذلك. قرر التحقيق.
"إنها جميلة ... الآن أرى نوعك ..."؟ ميخائيل مبتسم.
قال هذا الرجل ذات مرة إنه يحب النساء اللواتي لديهن ب ** صغيرات وأن ذلك نشر الكثير من الشائعات حول هذا الرجل. لكن يمكن أن يكون للرجال أنواعهم. هذا ليس خطأ.
"إنها الأجمل ..." رفع جيريمي كأسه وهز ميخائيل رأسه بابتسامة.
اعذرت جيرلينا نفسها للذهاب إلى غرفة المسحوق وكانت منزعجة قليلاً عندما وقف جميع الرجال معها.
أوه ... آداب السادة المحترمين! لماذا أشعر بالارتباك! TJ يعرف كل شيء أيضا؟
نظر الإسكندر إلى الجزء الخلفي من جيرلينا وأخذ رشفة من الماء. أراد أن يدفع تكاليف جراحة أخته ، ولكن قبل أن يتمكن من الدفع ، قيل له إن شخصًا آخر دفع لها. لقد حقق في الأمر واكتشف أنها كانت هي.
هاميلتون حقيقي! إنه لأمر مؤسف أن تبقى مخفية.
"كنت أعرف رجل أعمال بارزًا جدًا. لقد كان يتحكم فقط في صناعة معينة ..." نظر ألكساندر إلى جيريمي ، "تمامًا مثلما تتحكم في سوق الأخشاب ..."
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...