C163 - His Regret

364 30 0
                                    

163 - أسفه

بعد رؤيتها وهي تُعبّر عن خوف وغضب تجاهه ، شعر أحيانًا أن تعابيرها الآن قد تكون سرابًا أو حلمًا.

كما لو كان في غيبوبة حيث كان يحلم بأحلام سعيدة وقعت في حبه.

لكن لا ، هذا غير ممكن لأنه علم ببعض الأشياء الأخرى التي اخترقت قلبه أيضًا.

ويمكنه أن يرى ... يمكنه أن يشعر بالدفء في أحضانه. كان يعلم أنها ليست شخصًا يمكنه التمثيل.

هل بدأت تسقط من أجلي؟

ارتجفت جيرلينا قليلا مستشعرة بالدفء من أصابعه على أذنيها. انحنت عن قرب وتداخل أنفاسه الدافئة مع أنفاسها مما جعلها تشعر بالدوار قليلا. خفق قلبها.

الوثوق به دون قيد أو شرط تقريبًا ، وعدم الاهتمام بتقدماته ، والرغبة في لمسه وتقبيله ، والرغبة في رؤيته سعيدًا ، والسعادة من أجله ، والشعور بالحزن تجاهه ، والشعور بالهدوء من حوله ...

ماهذا الشعور؟

هل هو حب حقا؟ هل انا واقع في الحب

معه؟

هذا قريبا؟

وضعت شفتيها بلطف على شفتيه. كانت ناعمة ودافئة. قبلت شفته العليا وشعرت بضيق قبضته حولها.

"ماذا؟" كانت نبرة جيريمي حلقية وهي تتراجع.

هذا كل شيء؟ هذا كل شئ؟

"لا شيء" ، انحنى مرة أخرى ليقضم قليلا على شفته السفلى.

حسنًا ... اعتقدت أن الشعر قد يدخل فمي ، لكنه لم يحدث. وشعر وجهه ناعم مثل الفراء. اعتقدت أنه سيكون شائك. هل هذا لأنه ينمي لحيته لفترة طويلة؟

ركضت لسانها على شفته وسمعته ينخر بهدوء.

انه يحب ذلك...

فتحت عينيها لترى عينيه مفتوحتين جزئيًا كما لو كان مفتونًا. التقت عيناه بعينيها. لقد بدا ضعيفًا ورجوليًا في نفس الوقت.

بدأت في تقبيله بلطف على شفتيه ، كما أن الشعور الناعم لشعره على خدها وذقنها جعلها تشعر بالحرارة. تمسك بمؤخرة رأسه ، وعمقت القبلة.

لدي شيء للرجال الملتحين ، على ما يبدو. يمكن أن يكون إدراك متأخر بالنظر إلى ...

أصبح تنفسها أثقل وشعرت أنه بدأ يحترق وهي تنزلق لسانها داخل فمه. كان يتحسس قليلاً بلسانها أولاً ، لكنه سرعان ما أدرك إيقاعها.

لم يكن لمسه كثيرًا كافيًا لها. انزلقت يدها في مؤخرة رأسه بلطف إلى رقبته. عندما شعرت بثقل صدرها مع كل القبلات ، تركت شفتيه ببطء وأخذت قبلاتها على خده حتى رقبته بينما انزلقت يدها داخل قميصه إلى كتفه.

لقد أرادت أن تتنفس قليلاً ولكن تغلفها برائحة الصنوبر ، أصبحت أكثر دفئًا وعضت رقبته برفق.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن