110 - حبيب الطفولة 31/02/2019
حدق وايت في موسى.
"ستيك؟ إذا لم يتم طهيه ..." تحدث بنبرة رافضة ، "لا تقترب ، إنه يحب البحث عن اللحوم. إنه ليس حيوانًا أليفًا ، على عكس ثعبانك ... حسنًا ، من ناحية أخرى ، قد يتم تأجيله برائحتك القذرة ، لذلك ... "
"لذا ... أنت تشعر بالضيق كما هو الحال دائمًا ... عفوًا!" مسح موسى العرق الوهمي على جبهته وجلس بجانب وايت. "ظننت أنك أيضًا أصبحت ناعمًا مثل TJ فقط من أجل ab * tch. فماذا لو ماتت؟ يمكن أن يكون لديك أي امرأة ،" مد ذراعيه ليلتف حول كتف وايت.
لكن موسى سمع ضوضاء رنين ورأى النمر يقف ويسير باتجاههم.
"لا يحب أن يقترب الآخرون مني ..." قال وايت ودفع ذراعيه بعيدًا. "توقف عن استفزازي وأخبرني بما تريد. وإلا سأعطي الأمر لخان بتمزيقك ،" حدّق وايت في موسى.
"أوه ، ماذا ..." بدافع العادة ، حاول موسى الاقتراب من وايت ، لكن عندما رأى النمر رابضًا ، نأى بنفسه عن وايت.
شعر بالخجل. TJ لديه أقوياء البنية السيبيريين وكلاب أخرى تستمع إلى كل أوامره ، ويات لديه نمر بنغالي قارس للاستماع إلى أوامره ، بينما حاول ثعبان الروك الأفريقي قتله! هل كان ذلك بسبب الشق الذي ابتلعه بالخطأ؟ إيك!
"ما الذي جعلك تعتقد أنني أريد شيئًا ما؟ ألا يمكنني أن أكون هنا لرؤية صديقي القديم؟" ابتسم موسى وهو يظهر أسنانه الصفراء. "كيف حال عملك؟"
"خان!" صرخ وايت وتجمد موسى مستشعرا أنفاسه دافئة على كتفيه. شعر ببعض الإحساس الشائك في أذنه ودون أن يستدير استطاع أن يقول إن النمر يشمه.
"إنه يريد أن يأخذ قطعة من عنقك. لذا تعال إلى النقطة ،" بدأ وايت يشرب من زجاجته.
قال موسى وهو يتحكم في رغبته في التبول في سرواله: "سأقدم عرضًا لا يمكنك رفضه". لا يزال بإمكانه الشعور بأنفاس النمر على أذنه.
كل هذا من أجل خمسين مليونا وعدت!
انتهى الأمر وايت بالضحك. "هل أنت دون كورليوني؟ أم أننا نتبادل اقتباسات من الأفلام الشهيرة؟" كوز ... "ربت وايت على كتف موسى. "بصراحة يا عزيزتي ، أنا لا أبالي! ... انظر ماذا فعلت هناك؟" واصل الضحك.
"ربما تكون قد أدركت أن صادراتنا يتم حظرها هذه الأيام ... هل لديك أي فكرة عن السبب؟" نظر موسى إلى وايت وتحول وجهه إلى جاد.
"TJ ... إنه TJ. إنه يدق أنفه في أعمالنا."
لوح وايت بيده وتراجع النمر واستلقى على البساط الشرقي ، ملتفًا مثل قطة. شفتا موسى منحنية بابتسامة.
كنت أعلم أنه سيستمع!
-----
"احصل على f * ck خارجًا ، b * tch! يتضاعف ألمي عند النظر إلى وجهك الضار. فقط مت! أين هي؟ أين جيري؟ أريد أن أراها ..."
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...