C96 - Can He Say No?

363 29 1
                                    

96 - هل يستطيع أن يقول لا؟

وقفت سكارليت خلف جيرلينا ويداها مطويتان. كانت تعرف سبب وجود إيما هنا. منذ أن ذكر جيريمي فستان زفاف جيرلينا ، فهي هنا لمعرفة السعر. ومثلما توقعت ، بدأت إيما تتحدث.

"إذا كنت هنا للحصول على فستان زفاف يا جيرلينا؟ كان من الممكن أن تطلب مني الانضمام إليك. فهل التقطت صورة؟ كم عدد الفساتين التي اخترتها؟ ما هو اللون؟" واستطردت إيما.

أجابت جيرلينا بوضوح "لقد حصلت على فستان واحد ولم يتبق لي سوى أسبوع على الزفاف. يمكنك رؤيته بعد ذلك".

"آه ، إذن أنت تحاول الاحتفاظ بـ-"

"هلا رحلنا؟" سار جيريمي من خلف إيما ورأت جيرلينا وجه إيما يرتاح على الفور.

"جيري" ، تشبثت إيما بجيريمي. "دعنا نذهب لتناول العشاء معًا. أريد أن-"

تدخلت جيرلينا: "سأترك الندب ، إذن".

"نعم ، يجب أن أعود ،" ذهب سكارليت. أعادت البطاقة السوداء إلى جيريمي "هنا ، استخدمناها جيدًا".

انتفخت عينا إيما عند رؤية البطاقة المعدنية تنتقل من يد سكارليت إلى جيريمي. في الماضي ، كان لديها فقط "الامتياز" لحمل تلك البطاقة الثقيلة.

ولكن اليوم أعطيت هذه البطاقة لذلك البغيض؟

لا ... لقد أعطاها من أجل جيرلينا ، أليس كذلك؟

"كيف جيدة؟" سأل جيريمي.

ابتسم سكارليت بقليل "ما يزيد قليلاً عن 20000 دولار" ووضع جيريمي بابتسامة البطاقة في جيبه.

20000 دولار؟

أرادت إيما أن تصرخ. أعطاني ذلك الغبي مبلغًا ضئيلًا قدره 3000 دولار ، وأعطاها سبع مرات أكثر لهذا الحقير؟

لا ، على وجه الدقة ، لقد بذل كل ما لديه من أجل ثوبها الفردي! كيف يمكنه فعل ذلك بي؟ كيف يتركها تأخذ مكاني؟

صُدمت جيرلينا وأدركت أن سكارليت كذبت عمداً بشأن التكلفة. كانت على وشك تصحيح سكارليت لكن سكارليت جرها بعيدًا.

"قد بحذر ، ندبة!" صرخ جيريمي في سكارليت ولوح بيدها.

"جيري ... جيري ... جيري!" كان على إيما أن تصرخ لجذب انتباهه. كان فقط يحدق في الاتجاه الذي ذهبوا إليه. "دعونا نتناول العشاء معًا" ، رفعت حاجبيها لإضفاء إحساس مثير.

"بالتأكيد" قادهم جيريمي إلى سيارته.

"جيري ، لقد مرت فترة من الوقت منذ أن أعطيتني البطاقة للتسوق. هل تسمحين بذلك ..." مدت يدها بعبوس وامتلأ قلبها بالبهجة لرؤية جيريمي يحصل على بطاقته.

أنا لن أفقد لهذا العاهرة! هي لا تستطيع أن تأخذ مكاني أبدا! أنا الأكثر خصوصية!

"لكن ..." توقف وتجمدت ابتسامة إيما. وضغط على شفتيه "سأتزوج ويجب أن أبدأ في الادخار. الزواج مكلف".

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن