120 - لا أستطيع رؤيته حزينا 13/02/2019
"أنت لست أميرة ، كعك العسل" ، تباطأ جيريمي يده على خدها. رأى خاتم زفافه يعكس الشمس وشفتيه منحنيتين بابتسامة.لم يكن يعرف كم تذكرت بتبادل الخاتم. كانت أصابعها باردة وكادت أن تسقط الخاتم لأنها كانت متوترة للغاية.
لكن نعم ... أنا متزوج منها!
كان على يدها الموضوعة على حجرها خاتمًا مطابقًا له. كانت الحلقات رائعة وتناسبهما تمامًا.
نحن متزوجون!
وأضاف "أنت ملكة بالحق" ووضع قبلة على خدها.
هي حقا! على الأقل ، بحسب ألكسندر فولكونسكي وأنصاره.
"ملكة؟" كان جيرلينا مرتبكًا.
بالحق ، يقول؟
ابتسم "نعم يا ملكتي".
شاهد خط التجهم بين حاجبيها يذوب بينما تتقوس شفتيها. "أنت ناعمة ، جيريمي" ، ضحكت.
إنها جميلة يا الله!
لم ترغب جيرلينا في التحدث أكثر إلى ذلك الرجل ذو اللسان الزبداني وقررت أن تنظر حولها. كان الناس في منازلهم وهم في طريقهم يلوحون لهم ولوح لهم بابتسامة.
إنه حقًا يعامل مثل الملوك هنا ، أليس كذلك؟
لكن ملكته ..؟ همم...
"أين الاستقبال؟" سأل جيرلينا. لقد غادروا ولفورد وكانوا يطوفون في شوارع بيتون ولم تعرف إلى أين هم ذاهبون.
"هممم ... أين؟" هز كتفيه وأخذت جيرلينا تحدق به بشكل هزلي فقط حتى ينتهي به الأمر بالضحك. كان جالسًا بالقرب منها ، وكلما أطلعت الشمس من الغيوم ، كان يغطي وجهها بيديه.
يمكنها أن تقول أنه لا يمكن لأحد أن يحميه كما يفعل.
"دكتور كروجر ... والدتك لم تكن هناك. ألم تدعوها؟" هي سألت. لم تتذكر رؤية الطبيب. حتى عائلة هاريسون كانوا جميعًا هناك وكيف لم تحضر والدته حفل الزفاف؟
قال: "رفضت الحضور ..." وأصبح وجهه باهتًا.
"لماذا؟" أمسكت بيده. لم تحب أن تراه حزينًا. نظر بعيدا وقبضت على يده. "لماذا؟" كررت.
"أمي ... لقد أصيبت من قبل والدة إيما. أنت تعلم أنني كنت طفلها بالتبني ، أليس كذلك؟ ساعدني الإسكندر في ذلك ..." أخذ نفسًا عميقًا وربت جيرلينا على يده. كانت ترى أنه موضوع يصعب عليه التحدث عنه.
"ألقى البعض باللوم على إرميا لتركه ابنه في رعاية التبني وخجل هو وزوجته. لم أرغب في العودة إلى هناك وتسببوا في مشاكل لأمي لإنقاذ كبريائهم. لكن أمي تحملت كل شيء من أجلي. إنها لا تحب لهم ولن يكونوا في مكانهم. يسعدني أن أضعها في مكانهم ، لكنهم لا يخجلون وأمي أكثر فخرًا ... "ابتسم بسخرية.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...