146 - مزايا كونه زوجته 13/02/2019
لكن كيف غيرت رأيه ببعض الهمسات فقط؟لقد أغضقته تمامًا حتى أنه أطلق النار مثل السهم ، لكن لماذا توقف؟ لماذا فعل- Yuck! هذا المشهد! مقزز! تحريض تقيؤ!
كيف يمكنه أن يعانقها ويقبلها؟ وهي تتصرف مثل عاهرة صغيرة خجولة! كما لو كان الرجل الوحيد الذي كانت معه! هذا b * tch!
بعد سماع مكالمة تشارلي ، علمت أن جيريمي سيعود حتى أنها قدمت عرضًا من خلال التظاهر بأنها تنتظره طوال الوقت جالسًا على الشرفة.
لكن هذا ما يمكنني رؤيته؟
لقد ربطت حاجبيها كما لو كانت تتألم ، ورأت جيريمي يدخل.
"خذ قسطا من الراحة في غرفة الضيوف في الغرب ، إيما. دعنا نتحدث عن هذا لاحقًا ،" قال وهو يداعب رأسها وتحملت التحدث أكثر.
"جيري ، أنت تعرف أنني أحبك أكثر ، أليس كذلك؟" قالت وهي تمسك بيده وهي تراقب ابتسامته المشرقة المعتادة مفقودة. ابتسم. لكنها لم تكن نفس الابتسامة.
"أنا أيضًا ، إيما ..." قام بكشط شعرها. واستدار ليغادر "خذ قسطا من الراحة". لكنه توقف بعد ذلك.
"إذا كنت تريد أي شيء ، اسألني أو اسأل تشارلي. لا تزعج جيرلينا لأي سبب من الأسباب" ، كانت نبرته هي تلك التي يستخدمها في "حزمته".
انتظر اعترافها وغادر دون أن يتكلم أكثر من ذلك.
كيف يمكنه استخدام هذه النغمة معي؟ انا ايما! هل نسي بالفعل؟
و ... رحل ... أليس كذلك ..؟
لقد ذهب ... لم يعد جيري الذي أعرفه ...
بدأت يداها ترتجفان.
كل هذا خطأها ... لكن هذا خطأه لأنه سمح بحدوث ذلك. كيف يفعل هذا بي؟ بعد كل شئ .. بعد أن قلت إني مخلصه لأني أتسلل إليه الطعام هل الآن ينسى كل شيء؟
كيف يمكنه ذلك؟
كيف اهتمامه؟
ألا يجب أن يتعلم درسه؟
-----
ذهب جيريمي وطرق على غرفة جيرلينا. جلست جيرلينا ، التي كانت مستلقية على سريرها.
فتحت الباب بقفل السلسلة لا يزال مفتوحًا. شوهد وجه جيريمي من خلال الفجوة.
"ماذا؟" هي سألت.
"لن تفتح الباب؟"
صرحت علانية: "لا ، إنك تشعر بالحساسية والتقبيل. لم أوافق على ذلك".
إذا استمر في ذلك ، فسوف تقع في حبه. إنه أيضًا ... لا يقاوم.
رائحته وجسده الراسخ ، صوته اللطيف ، دفئه ... كلها أشياء كثيرة عليها أن تقاومها.
قال: "آسف ... لن ألمسك بدون موافقتك بعد الآن" ، ويمكنها أن ترى ابتسامته تختفي وعبوسًا يتشكل في شفتيه.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...