C172 - His Way Or Hers?

307 25 0
                                    

172 - طريقه أم طريقها 13/02/2019

"ستيلا!"

عند سماع جيرلينا تقترب ، تنحى جيمي جانبًا.

دخلت زوجة أبي جيرلينا بابتسامة مشرقة لتحل محل العبوس الذي كانت تملكه حتى ذلك الحين ، بمجرد أن سمعت جيرلينا.

"ما الذي أتى بك إلى هنا؟" وضعت جيرلينا ابتسامة مشرقة لتتناسب مع زوجة أبيها.

"أوه ، يا عزيزتي ،" لفت ستيلا ذراعيها حول جيرلينا من أجل عناق وتحملها جيرلينا.

رأت سكارليت خلف ستيلا وسحبت هاتفها للتسجيل بعد تمرير الطفل إلى بوبي. أومأت جيرلينا بابتسامة.

لقد توقعوا أن تكون زوجة أبيها القادمة تحت إشراف إيما.

لم تدفع جيرلينا سنتًا واحدًا لهم منذ أكثر من شهرين ولم يعشوا أبدًا بدون نقودها وسيكون من الصعب عليهم البقاء على قيد الحياة.

إنهم لا يعرفون كيف ينفقون باقتصاد ولا يذكرون كل الديون التي هم عليها.

بعد التحدث إلى جينا ، لم تهتم بهم جيرلينا أبدًا. على الرغم من أن زوجة أبيها كانت فخورة جدًا بالتحدث معها ، إلا أن إيما كانت ستجد طريقة لجعلها تأتي إليها. ومؤخرا أبلغ تشارلي ذلك؟ تحدث بيكي ، أحد أتباع إيما مع ستيلا.

كانوا يتوقعون أن يحدث هذا.

ومؤخرا علموا عن "صحفي" يسأل حول جيريمي وكل من له علاقة به. وهذا يشملها وتلك "الصحفية" التقت بستيلا أيضًا.

الهدف التالي "للصحفي" هو .. د. كروجر.

لقد حققوا مع هذا "الصحفي". من نظرة واحدة ، هي فتاة نموذجية حديثة التخرج من المدرسة ، طموحة ، لديها رغبة في تغيير العالم.

لكن لديها مؤيدين أقوياء ويبدو أن لديها أجندة. من نظرة واحدة ، تبدو وكأنها طائرة لا تفهم أنه في العالم ، ليس كل شيء أبيض وأسود. لا يمكن تعريف الخير والشر بشكل تام.

هناك الكثير من الفروق الدقيقة والمناطق الرمادية بين الجيد والسيئ. جيريمي هو الشخص الذي يسير في المنطقة الرمادية طوال حياته.

صحيح أن بيتن والمناطق المحيطة بها ليست مدينة نموذجية ، لكنها لا تزال أفضل من باقي أنحاء المقاطعة. كل هذا بسبب جيريمي.

اهتمامها بجيريمي غريب بعض الشيء. على الرغم من أن جيريمي ليس مواطناً مثالياً ، إلا أنه ليس أسوأ من زعماء العصابات الآخرين.

لماذا لا تحقق في Shard Viper أو Tiger؟ لماذا تركز على جيريمي؟

وهذا مريب.

طلب جيريمي أن يراقب هذا الصحفي ويسمح لها بالتنقل بحرية في البلدة في الوقت الحالي. من المحتمل أن تتعلم المزيد عنها.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن