C31 - Unexpected Guest

513 37 0
                                    


الفصل الحادي والثلاثون - ضيف غير متوقع

شاهدت جيرلينا الكلبين يأكلان من أوانيهما. لقد أدركت سبب إبعاد الوعاءين عن بعضهما البعض. هذان هما كلاب جائعة للغاية ويحبان سرقة طعام الآخر مما يؤدي إلى معارك.

تعلمت من الأوعية أسماء الكلاب. الأكبر كان يسمى ديوك والصغير كان إيرل.

"إيرل ، لا!" منعت الكلب من الاقتراب من وعاء الدوق للمرة التاسعة. الأصغر كان أكثر شجاعة وشجاعة من ديوك.

على الرغم من أن هذين الشخصين يتصرفان مثل المهرجين الأبله ، إلا أنها يمكن أن ترى أنهم أذكياء للغاية وودودون للغاية. كانت تخجل من خوفها منهم في المرة الأولى.

كان إيرل معها طوال الوقت ثم أحضرها إلى المطبخ عندما جاع. كان يعرف مكان حفظ الطعام وطلب من جيرلينا بطريقته الخاصة السماح لدوق بالدخول.

كان من المدهش كيف يمكن لهذا الكلب أن ينقل ما يريد بطريقة تفهمها.

تساءلت كيف سيتم إطعام الكلاب الأخرى وفتح الباب لإلقاء نظرة. التقت بعيون مع رجل كبير يحمل قدرًا كبيرًا من شيء ما وكل الكلاب تدور حوله وهي تهز ذيولها.

أعتقد أنه يطعمهم!

أغلقت الباب. شبع كل من أقوياء البنية وأرادوا الهرب وفتحت الباب لهم. بدون الكلاب ، شعرت بالملل وقررت القيام بجولة في المنزل.

على عكس معتقداتها ، كانت كل الأبواب مفتوحة. حتى باب دراسة TJ. كان منزلًا كبيرًا جدًا مكونًا من ست غرف نوم ودراستين ومطبخين وثمانية حمامات وساونا وغرفة غسيل ومسبح داخلي وغرفة وسائط. تم تعديل إحدى غرف النوم لأقوياء البنية.

من إحدى الشرفات ، كانت ترى منطقة حديقة بها نافورة رخامية في المنتصف. كان هناك فقط حشائش تنمو في أحواض الزهور حيث لم يتم الحفاظ عليها.

تم تصميم المنزل بطريقة لذيذة مع أشياء باهظة الثمن دون الإفراط في التشبع. حتى أنظمة الألوان كانت ممتعة للغاية للعين.

إذا كان منزل بهذا الحجم في المدينة ، فسيساوي الملايين ، ولكن في هذه المدينة الصغيرة المليئة بالعصابات ، ستكون قيمة العقار منخفضة بشكل كبير.

مع ذلك ، إنه منزل جميل للعيش فيه! Lucky هو الشخص الذي يبدأ معه TJ عائلة إذا وجد واحدة. ولكن حتى Babyface Bobby وجد واحدة ؛ سوف TJ أيضا. أم أنه وجد واحدة بالفعل؟

عندما نظرت حولها ، أدركت أن الرجل الذي أطعم الكلاب يعيش في غرفة الضيوف. كما لاحظت أن كل غرفة باستثناء غرفة نومها بها صورة مؤطرة لبيتر فيتزجيرالد. لم يكن هناك أي شيء في أي مكان يوحي بأن امرأة عاشت هنا. جعلتها تميل إلى تصديق الشائعات التي سمعتها أن تي جيه تحب الرجال.

حسنًا ، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني الاحتفاظ ببعض الأمل في الهروب - إذا لم يقتلني أولاً.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن