134 - هل يجب أن أتخلى عنها 13/02/2019
إيما ... لماذا أحضرت Skunky عندما لم يجربها هانك أي شيء من هذا القبيل؟ هل كانت تخشى أن يؤذيها هانك؟ بالرغم من ذلك...
"إيما تتلاعب" - تذكر كلمات جيرلينا.
ألا يبدو الأمر كذلك؟
شعر جيريمي بأن الأرض قد انزلقت من تحت قدميه. أصبحت عيناه ضبابيتين وكاد يغمى عليه من الألم في قلبه.
"اخرج! لا تُظهر وجهك لي مرة أخرى! إذا كان أي شخص يعرف ما تحدثنا عنه هنا ، فلن ترغب في معرفة ما سأفعله بك!" صرخ جيريمي في آشلي وهي تكافح من أجل النهوض.
"لن أخبر أحدا ... من فضلك اترك خالتي خارج هذا ، من فضلك ..." توسلت بينما الدموع تنهمر من وجهها.
"اخرج!!" خبط جيريمي الطاولة وتعثرت آشلي في طريقها للخروج.
بعد أن غادر آشيلي الغرفة ، انحنى جيريمي إلى مسند ظهر كرسيه وحدق في السقف.
إيما ... منذ متى أصبحت هكذا؟ ما الذي غيرها؟
هل يجب علي التحقيق أكثر؟
دعا جاك. هل هو الشخص الذي لديه في جينيفر (أخت زوجة إيما)؟ مكتب كجاسوس لمراقبة تحركاتها. إنه سكرتير جينيفر ولا شيء يفلت من عينه. لو كانت هناك مشاكل لجيرارد في فوكنر ، لكان جاك سيعرف.
"جيمي عزيزي ~ سأكون بالخارج لتناول طعام الغداء بعد نصف ساعة. هل يمكنني التحدث إليك بعد ذلك ~ فطيرة اليقطين الحلوة ~ لا تغضب ، حسنًا؟ أنا بصراحة مشغول الآن ~" تحدث محبوبًا- لهجة حمامة.
أنهى المكالمة "حسنًا".
شعر جيريمي أن جلده يزحف عندما سمع رجلاً آخر يتحدث معه بهذه النغمة. أدرك أن جينيفر يجب أن تكون قريبة. فرك جبهته وانحنى على كرسيه.
رن هاتفه ورأى تشارلي أنه سمح له بالرنين.
هل اشتكى له ماكر بالفعل؟
قرف! لا يمكنني التعامل مع هذا الآن ...
لكن إيما ... بماذا كانت تفكر؟
تساءل تشارلي لماذا لا يرد جيريمي على هاتفه. حان وقت الغداء تقريبًا وحتى الآن لا يشعر بأي حركات من داخل المنزل. عادة ، سيخرج هذا السنجاب ويعتني بالورود في الحديقة واليوم تخطت ذلك.
لقد اعتقد أن شيئًا ما قد يكون خطأ في ذلك السنجاب. ولذا قرر الاتصال بجيريمي لطلب فحصها ، لكنه لا يرد على هاتفه.
هل يجب أن أتفقدها فقط؟ ناه! دعنا ننتظر بعض الوقت ... ربما نامت بعد أن سئمت من حفل الزفاف البارحة.
-----
فتحت جيرلينا عينيها قليلاً وما زال رأسها يؤلمها بالكامل. نامت لفترة ثم استيقظت من الألم. لم تكن تريد حتى التحرك وانتهى بها الأمر بإغلاق عينيها مرة أخرى.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misterio / Suspensoكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...