C40 - A Different Side To Him

471 36 0
                                    


الفصل 40 - جانب آخر له

"أنت لا تريده أن يعرف؟ قد يجعل كل المشاكل تختفي بحففة من إصبعه الصغير. وجيري ... ألا يجب أن يعرف؟" سأل الإسكندر باتريك.

لقد سئم كلاهما بعد معركتهما الكلامية وصمتا.

فكر باتريك لبعض الوقت. "لا حاجة. فقط انتبه لفيتزجيرالد. ميسي ستكون بأمان معه."

"ألا تثق" به "؟" حاول الإسكندر الوقوف. لا يمكن رؤيته يقيم هنا لفترة طويلة. من يعرف كم عدد العيون التي تراقبه؟

أخذ باتريك نفسا عميقا ، "سيادته تحترمه حتى أنفاسه الأخيرة لكنه أراد أن يبقي ميسي في مأمن من من حوله. أراد أن يكبر ميسي كشخص عادي. كان يعتقد أن هناك المزيد من الحرية في أن تكون متوسط."

"من المنطقي ..." أومأ الكسندر. "يا له من أمر مؤسف لفتاة كان عليها أن تدلل بالثروات لتتحمل طوال حياتها." يجب "أن يرد الجميل-"

تدخلت ريبيكا ، "ما تم تقديمه يا أليكس". "كل ما أراده هو رفاهية حفيدته. وينبغي أن تُنسب معاناة ميسي إلى إهمال والدها وليس إلى ذلك الشخص".

أومأ الإسكندر. كان هاملتون دائمًا شهمًا ويبدو أن أخته تعلمت هذه الجودة أيضًا. لكن الفتاة نجت بشكل جيد حتى الآن. وسيحفظها جيريمي. يمكنه مراقبة جيريمي لأنهم جميعًا يعرفون علاقته به. بهذه الطريقة يمكن أن يظل الوريث الأخير لهاملتون مختبئًا.

-----

"العمة بيكي ، الإفطار الخاص بك!" دخلت جيرلينا بابتسامة. بقيت هناك لبعض الوقت. ابتسمت وهي ترى الفرح في وجه الزوجين عندما أعلن شخص من قسم تقويم العظام أنه تم اختيار العمة بيكي لإجراء جراحة استبدال الركبة في إطار مبادرتهما الخيرية.

تحدثت جيرلينا بالفعل مع طبيب العمة بيكي وعرضت دفع الرسوم الطبية. لكن سيكون من الصعب جعلهم يقبلون مساعدتها وقد خطرت لها فكرة أن يتم اختيارها من قبل مؤسسة خيرية. تردد الطبيب في البداية ، ولكن بطريقة ما أقنعه تي جيه.

كان وجود رجل برتقالي بالقرب منك مفيدًا في بعض الأحيان - اعتقد جيرلينا. لأول مرة ، كانت ممتنة لحضوره.

سألت عن ألكسندر فولكونسكي وأخبرها العم بات أنهما من نفس القرية ونما معًا. ثم نقل الأخبار السعيدة.

حصلت شركتها للأواني الزجاجية على طلب كبير من ألكسندر فولكونسكي! وسينضم ابن العم بات إلى شركتها للمساعدة في هذا الطلب الضخم!

في طريق عودتهم ، كانت جيرلينا في مزاج جيد. عندها فقط لاحظت أن السيارة هي في الواقع بورش. هذه هي المرة الأولى التي تقترب فيها إلى هذا الحد من بورش وكانت خائفة قليلاً من أنها قد تلمس شيئًا أو آخر ، مما يؤدي إلى إتلاف السيارة. كان كل مكان تلمسه ناعمًا وكان هناك حتى شاشة معلومات وترفيه. لم تكن تعرف لماذا اشترت TJ هذه السيارة العائلية باهظة الثمن. بدا غير مريح في قيادتها.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن