C171 - Trouble At The Gates

326 26 0
                                    

171 - مشكلة عند البوابات 13/02/2019

"حسنًا ، ليس الأمر كما لو أن هذا الفكر لم يخطر ببالي ..." هزت جيرلينا كتفيها. "لكنني كنت أعلم أنك ستخبرني إذا كان الأمر يتعلق بي ، أليس كذلك؟ وإلا ، فإن أعمالك الأخرى ... لست فضوليًا لمعرفة المزيد عنها. أنا بخير دون معرفة أسرارك حتى الآن. يمكنني البقاء على قيد الحياة في المستقبل أيضا ".

تنهد جيريمي. لم يكن يعرف ماذا يجيب عليها. أراد لها أن تكون فضولية بشأن عمله.

لكنه يستطيع الانتظار.

كان جيرلينا خائفا قليلا لمعرفة أسراره. خاصة ما يفعله كزعيم عصابة. قد تصادف الأشياء غير القانونية التي يفعلها ولم تكن تعرف ما هو شعورها حيال ذلك.

نظرت إلى وجهه الذي كان يحمل أثر حزن. لقد فهمت لماذا.

إذا كانت ستقبله ، فعليها أن تتقبل ماضيه وحاضره ومستقبله. تمامًا كما فعل. لقد أخبرته أنها ستمنحه فرصة.

إنها بحاجة إلى تحضير قلبها للتعرف عليه جميعًا.

قد لا تكون فضوليًا الآن ، لكنها بالتأكيد سترغب في معرفة كل شيء عنه عندما تقع في غرامه بعمق.

لقد اعتقدت ذات مرة بسذاجة أن الاهتمام بأعمالهم الخاصة وإعطاء مساحة للآخرين لامتلاك أسرار ستنجح في العلاقة. مع جيرارد ، لم يحدث ذلك. لم تكن تعرف ما إذا كان هذا هو الشيء الذي جعل مصالحتهما مستحيلة في النهاية.

لم تكن تريد المخاطرة مع جيريمي.

لقد فهمت أن بعض الأشياء يجب أن تبقى سراً. على سبيل المثال ، التفاصيل الصغيرة لعلاقاتهم السابقة. معرفة أن الأشياء ليست جيدة أبدًا.

أشياء أخرى ، يمكنها أن تتعلم. ويمكنها أن تكون منفتحة معه بشأن حياتها أيضًا.

"ربما ... يمكنك التحدث معي ، جويل ،" أمسكت بذراعه. "عن ماضيك وكل أعمالك المشبوهة ..؟"

"حقًا؟" امتلأ قلب جيريمي بالسعادة عند رؤيتها إيماءة. بدت خائفة بعض الشيء لكنها مستعدة لاتخاذ الخطوة.

أرادها أن تعرف عنه تمامًا. ليس فقط لأنها زوجته ، ولكن أيضًا لأنه كان بحاجة إلى دعمها. يمكن لشخص ماهر مثلها أن يفهم ما يفعله ويمكن أن يكون مصدر قوة له.

بالإضافة إلى أنه أرادها أن تقع في كل جزء منه. ليس فقط الجزء الذي يظهرها لها.

"يجب أن تعلم أنني لن أعرضك للأذى أبدًا. عملي المظلل ليس بهذه الصعوبة. أنا فقط أستخدم الكثير من المال وبعض الثغرات في القانون ..." قبل خدها. ابتسم قائلاً: "سأريك كل شيء ، ببطء ، حسنًا؟ لست مخيفًا إلى هذا الحد. أنا فقط أظهر نفسي لأكون مخيفًا لأعدائي من أجل مصلحة شعبي".

كان لديه ابتسامة صبيانية جدا واسترخيت جيرلينا على الفور. لقد وثقت في كلماته.

"حسنًا ... ما الذي كنت تتحدث عنه مع بوبي؟" هي سألت.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن