C155 - His Refusal

311 23 0
                                    

155 - رفضه

"هل أنت متأكد من هذا؟ أنت لست غاضبًا؟ تشارلي لا يعتقد أن هذه فكرة جيدة ... إنه يعتقد أنني قد أستفز زعيم عصابة النمور من خلال توظيف عضو من مجموعته ،" سأل جيرلينا جيريمي.

كانت حاليًا في مكتب جيريمي بعد مغادرتها العيادة. كانت سعيدة لأنها وجدت فنانًا رائعًا تصممه لشركة الأواني الزجاجية الخاصة بها ، لكن المشكلة تكمن في أنه ينتمي إلى عصابة أخرى وقد تكون هناك مشكلة تتعلق به.

"هل تعتقد أنه سيكون مفيدًا لك؟" سأل جيريمي.

"نعم! عندما رأيت فنه اللطيف لأول مرة ، كنت مذهولًا! كما ترى ، بالنسبة للمقتنيات التي أضعها على موقعنا الإلكتروني ، فكرت في إضافة بعض العناصر اللطيفة لجذب معجبات ميخائيل فولكونسكي. ستكون تصميمات شون مثالية ... لقد استشرت نيك وقال مع قليل من التغيير والتبديل هنا وهناك ، وقليل من التدريب ، أن شون لديه القدرة على أن يصبح مصممًا! " أمسك جيرلينا بذراعه.

"إذا هل بإمكاني؟"

"أنت ترعاه لدورة مكثفة حول التصميم لكنك لا تعينه؟" سأل جيريمي.

هذا واحد ... مذهل!

إنها تعطيه سمكة لتناول العشاء وتعلمه أن يصطاد السمك من أجل عشاءه في المستقبل!

أخبرته تشارلي كيف عادت إلى الرجل الذي اعتقدوا أنه قد يكون هناك لإيذاءها وتبين أنه شخص أراد مساعدتها بالفعل.

ثم استمعت جيرلينا إلى قصته وتأثرت. على ما يبدو ، أخته مريضة للغاية ورأتهم في العربة في ذلك اليوم. تلك الفتاة الصغيرة تعتبر جيرلينا أميرة ولذلك أمضت جيرلينا بعض الوقت معها.

وابتكرت الأخت موهبة أخيها وأعجبت بها وتحركت الأمور بشكل مختلف عن هناك.

"يظن أنه مخجل لأنه يرسم أشياء لطيفة لسبب ما ..؟" كان جيرلينا مرتبكًا بشأن ذلك حقًا. كانت ستتفاخر إذا كان لديها نصف موهبته الفنية.

وهو رجل طيب يحب أخته كثيرا. إنه يرسم تلك الأشياء اللطيفة لإسعاد أخته وقد حصل على ذلك جيدًا دون أي تدريب.

هذه هي الموهبة الحقيقية! يجب رعايتها!

"وخياراته السيئة في الماضي ... أعني ، لا أفهم لماذا قرر أن الوشم على وجهه سيكون فكرة جيدة ... لكن ... نعم ، إنه يأسف لذلك الآن لأنه لم يوظفه أحد بسبب ذلك. وهكذا ، سيكون من الأفضل له أن يجد وظيفته الخاصة. وهو موهوب ... لدي عين جيدة على المواهب ويوافق نيك أيضًا ...

"لن تحتاج شركتي كثيرًا إلى تصميماته. إذا قمت بتعيينه وحصلت على حقوق طبع ونشر لأعماله ، فسيكون ذلك مضيعة لمواهبه. ولكن إذا أصبح مستقلاً ، فسيكون لديه الكثير من التعرض. أعرف الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في عمله ويمكنني أن أوصيهم به. سيكون لديه سيطرة أكبر على عمله ومن المحتمل أن يتقاضى رواتب أكثر من الحصول على وظيفة من قبلي ".

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن