C3 - No One To Help

2.9K 124 6
                                    


الفصل 3 - لا أحد للمساعدة
سارعت الشاحنة عبر الطريق السريع ، دون أن تهتم بالإشارات وحدود السرعة. ولم تكن جيرلينا في مزاج للتفكير في القانون.

حاولت ألا تفقد وعيها حيث ضربتها موجات من التشنجات. كانت تنزف بغزارة ولا تزال تحمل الأمل.

فإنه سوف يكون على ما يرام. سيكون طفلي بأمان.

كانوا متجهين نحو المدينة وعرفت جيرلينا أن هناك مستشفى في غضون عشرين دقيقة. كانت تعلم أن طلب سيارة الإسعاف لن يؤدي إلا إلى إضاعة الوقت وتأمل أن يأخذها هذا الوحش إلى المستشفى.

خوفًا من أن تنفسها بصوت عالٍ قد يدفعه إلى رميها بعيدًا ، أخذت أنفاسًا ضحلة. كان هناك دمية ذئب صغيرة مع جرس على شكل هلال حول عنقها معلق في مرآة الرؤية الخلفية.

أثناء تحرك السيارة ، أصدر الجرس أصوات رنين طفيفة ومن الغريب أنه منحها إحساسًا بالراحة والألفة.

"F * ck! انتظر!"

أمسكت يده الكبيرة بذراعها وهو يأخذ منعطفًا مفاجئًا. جعلها القصور الذاتي تضرب رأسها بالنافذة وشعرت بضيق في معدتها بالسرعة التي استداروا فيها وبرائحة المطاط المحترق.

لم تكن تعرف ما حدث لكنهم فجأة كانوا يبتعدون عن المستشفى.

"لماذا؟" التفتت للنظر في وجهه.

ألا ينقلني إلى المستشفى؟

لم يرد عليها وكان يفحص شيئًا ما في مرآة الرؤية الخلفية وكان يلعن باستمرار. لم تسمع أبدًا أي شخص يهتم بهذا القدر وموجة أخرى من التشنجات جعلتها تفقد ضميرها تقريبًا.

سمعت صفارات الإنذار للشرطة خلف سيارتهم وأمل في قلبها.

أخيراً! يمكنني طلب المساعدة من أولئك الذين سيساعدونني بالفعل!

"رجال الشرطة ... توقف" ، قالت لأنه لم يبطئ من سرعة السيارة.

اقترب صوت صفارات الإنذار وأبطأ TJ السيارة أخيرًا. لم يوقف السيارة بل أنزل نظارته.

"ساعدوني! لقد خطفني! ساعدوني! لقد أجهضت! من فضلك خذني إلى المستشفى!" صاحت جيرلينا وهي ترى أن الضباط يرتدون الزي الأزرق. عندما رأتهم يتجاهلون وجودها ، شعرت بقلبها ينزلق إلى حفرة بطنها.

لا تقل لي أنه يعرف هؤلاء الشرطيين! رقم! رقم! لماذا يحدث هذا لي؟

"اخرس!" هسهس تي جيه والتفت إلى رجال الشرطة. "مرحبًا جيك ، أنا ..."

شعرت جيرلينا بتغميق عينيها لكنها أجبرت نفسها على البقاء مستيقظة. نظرت إلى أرضية السيارة وكان هناك بالفعل بركة من الدم حول ساقيها.

طفلي ليس لديه الكثير من الوقت.

هذا الوحش لن يساعدني ... رجال الشرطة لن يساعدوني ...

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن