C41 - First Step Towards Her Escape

484 40 2
                                    

41 - الخطوة الأولى نحو هروبها 31/12/2018

"إذن ، عائلة ديفيس أطعمتك؟" طلب جيريمي محاولة الاستماع أكثر. صمت فجأة وأراد أن يسمع المزيد من صوتها. هي لا تصرخ في وجهه وتتحدث معه ولم يكن مستعدا لترك هذه اللحظة.

كان يعرف بالفعل كل هذه الأشياء عنها. والسماء لا تعرف إلا الفرح الذي يشعر به وهي تنفتح عليه. نعم ، إنه حمار يسعد بهذا ، لكنه كان سعيدًا. ولديها الآن ولا داعي للقلق بشأن الطعام مرة أخرى.

"نعم. وبالنسبة إلى الطفلة التي اعتقدت أنها ستموت من الجوع ، فإن ذلك الوعاء الكبير من المعكرونة والجبن ، وطبق المعكرونة وكرات اللحم الذي قدموه ، كان يستحق حياتها. كيف يمكنك إعطاء قيمة لحياة المرء؟ أنا مدين لهم بشدة ولا أعتقد أن هذا يكفي "، نظرت جيرلينا. تشابكت أصابعها معًا وشعرت يداها بالبرد وهي تتحدث عن صدمتها السابقة.

ظنت أنه يسخر منها بسبب ماضيها المسكين ، لكنها فوجئت عندما كان هادئًا للغاية. ربت يده الكبيرة على يديها وأرادت استعادة يديها ، لكنه لف يديها المتشابكتين بيده الكبيرة دون أن يتركها.

صُدم جيرلينا بفعله وكان مذهولًا جدًا من التحرك. ذهب عقلها فارغًا لأنها لم تستطع اكتشافه.

"أنت على حق ... لرجل يموت من العطش ، جرعة من الماء تستحق حياته ..." قال عينيه ما زالتا على الطريق. "أتفهم ذلك لأن الأمر كان كذلك بالنسبة لي أيضًا ... كانت إيما الصغيرة هي التي كانت تتسلل إلي الطعام في ذلك الوقت ..." أطلق تنهيدة عميقة.

ثم ترك يدها وركز على الطريق. نظرت جيرينا إلى يديها اللتين دفئتهما يده. كان دافئًا جدًا وكانت يده كبيرة جدًا.

نشأ جائعا؟ لماذا ا؟ أليست عائلته غنية؟ آه ... لا يهم مدى ثراء عائلتك ... لم تكن عائلتي تفتقر إلى الطعام ، لكنني كنت أشعر بالجوع. هل كان ذلك في عائلته لأنه كان أول طفل للزوجة؟

مصير طفل بلا أم ... يرثى له!

وإيما ...

يمكن أن تفهم جيرلينا الآن إخلاص TJ الثابت لأخته. تمامًا مثلما لا يمكنها أن تكره العم بات على الرغم من أنه سعيد بتركها مع TJ وهو يعلم أنها تكرهه ، لا يمكن لـ TJ أبدًا أن يكره أخته أيضًا.

الحصول على الطعام من شخص ما عندما تتضور جوعًا ، يستدعي شعورًا قويًا بالامتنان. وهي تتصرف بشكل جميل جدًا أمامه ولا يوجد سبب يمنعه من تصديق إيما.

بالتفكير في إيما ، ساء مزاجها مرة أخرى. إيما هي سبب قلقها لأن كل صدمة واجهتها مرتبطة بإيما.

قرف! أتمنى أن أكون في مكان لا توجد فيه إيما!

اعتقد جيرلينا أنه يريد مقابلة والدته عندما توقف في عيادة جرايس. طلب منها الدكتور كروجر أن تأتي للفحص خلال شهر فقط.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن