الفصل 63: إيذاء القلوب
وقفت جيرلينا بالقرب من الجيب وشعرت بثقل صدرها. الطريقة التي نظر بها جيرارد إليها طبعت في قلبها وصوته اللطيف الذي كان يرتجف عندما سألها ما هو الخطأ معها ، جرحها.عندها فقط أدركت شيئًا. لا بد أنه صُدم عندما علم أنها متزوجة من TJ تمامًا كما كانت عندما ذكرت إيما حفل زفافها مع جيرارد. ربما كان يفكر في أنها تزوجت من TJ للعودة إليه.
لا أريده أن يسيء الفهم.
على الرغم من أنها قررت ألا يكون لها أي علاقة بجيرارد بعد الآن ، إلا أن قلبها تذبذب بعد رؤية وجهه المصاب.
"هلا رحلنا؟" جاء صوت TJ من خلفها.
"مم ..." حاولت فتح الباب كما لو كان مقبض باب عن طريق قلبه عندما يجب سحبه.
فتح جيريمي الباب لها لأنها بدت غائبة.
"جير ، انتظر ... من فضلك ، دقيقة واحدة فقط ،" جاء صوت جيرارد من الخلف عندما احتفظت بقدمها في السيارة وشد جيريمي قبضتيه.
شعر بألم حاد في صدره عندما خرجت من السيارة. كانت عيناها حمراء ونظرت إليه متوسلة. كان يعرف ما ستطلبه منه.
حتى بعد أن نطق بكلمات غير ضرورية وجرحك ، رغم أنني كنت من جعلك تضحك ، هل ما زلت تريد الذهاب إليه؟
"ستظهر لها حبها وستعود إلى حبيبها السابق ..."
جاءت كلمات الكسندر فولكونسكي في ذاكرته. عندما قال الإسكندر ذلك ، اعتقد أن الأمر لن يكون بهذه الصعوبة لأنه كان قد أعد قلبه بالفعل لذلك.
لكنها تؤلم! أعلم أنها لن تذهب معه الآن وستعود إلي. لكن مع ذلك ، هذا مؤلم!
قال جيريمي لجيرارد "اركب السيارة".
قد يؤذيه ، لكن هذا ما قرره.
تردد جيرارد في ركوب سيارة جيريمي ، لكنه كان يعلم أنه إذا كان يريد التحدث إلى جيرلي ، فلا يمكنه فعل ذلك هنا. فتح لها الباب الخلفي الجانبي للركاب بينما كان جيريمي لا يزال يمسك باب الراكب الأمامي.
اعتقدت جيرلينا أنهم سيتحدثون داخل السيارة وهذا هو السبب في أن جيريمي طلب من جيرارد الدخول. لذا نزلت في الخلف. أغلق جيرارد الباب ونظر إلى جيريمي بابتسامة منتصرة. أغلق جيريمي الباب بابتسامة ساخرة وكان على وشك الانعطاف.
قال جيرارد بصوت خفيض وهو يضغط على أسنانه: "الصفقة بيننا لم تكن لك أن تتزوج امرأة". أراد أن يعطي لكمة مربعة في وجهه ، لكنه تراجع.
عاد جيريمي إلى الوراء: "لكنك أردت حمايتها ، ما هي الحماية الأفضل من أن تكون زوجتي؟" سخر. "لا يوجد أحد لديه الشجاعة للمس امرأة بلدي."
إنه شخص لا يستطيع حتى حماية امرأته وإرسالها إلى رجل آخر. لماذا يستحق الاحترام؟ إذا كان الأمر يتعلق بشخص آخر غير لونا الخاص به ، لكان قد ضحك في وجهه ووصفه بأسماء.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Misteri / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...