C30 - His Suspicion

563 40 0
                                    


"وهنا اعتقدت أنك أتيت لمقابلتي ..." وقف ميخائيل وسار إلى الطاولة. فتح الصندوق وفحص الأواني الزجاجية المختلفة فيها واحدة تلو الأخرى.

انحني شفتا جيريمي إلى الأعلى: "تبدين متأثرة". كان يرى الإعجاب في عينيه بالنظارات.

بالطبع شركة زوجتي تصنع أفضل الأواني الزجاجية. كنت أعرف!

كان جيريمي متوترًا بعض الشيء إذا كان شخص ما مثل ميخائيل الذي نشأ في رفاهية وشاهد أفضل شيء في العالم سيكون معجبًا كما كان عندما رأى الأواني الزجاجية لأول مرة.

يبدو أنه هو!

"انا معجب!" قام ميخائيل بفحصهم واحدًا تلو الآخر. "الوضوح والوزن والسماكة ... إنها مثالية. ورائعة! هذا الزبدية منقوشة ومحفورة! التصميمات ... لدينا أواني زجاجية مثل هذه في منزل أجدادنا ..." كان ميخائيل منبهرًا جدًا.

"إذًا ، ماذا عن-"

توقف جيريمي مؤقتًا عن سماع الصوت المميز للأحذية الجلدية السفلية وعصا المشي على الأرضية الصلبة.

"أوه لا ، هو ليس هنا ، أليس كذلك؟" وجه جيريمي شاحب.

ضحك ميخائيل ضاحكًا: "أوه نعم ، قال الجد إنه سيكون هنا في هذا الوقت". "كان يجب أن تصل مبكرا".

"لماذا لم تخبرني حتى الآن؟ هل هناك باب خلفي؟ ليس لدي الطاقة لأتعرض للضرب اليوم" ، هرع جيريمي في الجوار بينما وجد ميخائيل الأمر مسليًا وضحك وهو يمسك بطنه.

"كان يجب أن ترتدي بدلة ، جيري!"

"اخرس!" صر جيريمي على أسنانه فقط ليجعل ميخائيل أكثر تسلية.

فقط ألكسندر فولكونسكي العجوز يستطيع أن يجعل هذا الذكر ألفا يتذمر مثل صبي صغير خائف.

بينما كان يتحدث ، دخل الرجل العجوز الغرفة.

رفع الرجل العجوز عكازته ليصيب جيريمي ودخل ميخائيل: "لقد رأيت شاحنة كريهة وكنت على حق ... هذا بوم هنا".

"ديدوشكا! عانق حفيدك" ، عانقه بينما كان يلوح بيده الأخرى بشكل محموم ويطلب من جيريمي المغادرة.

على الرغم من أنهم يعيشون في بلد مختلف منذ عقود ، إلا أن لغته الأم فقط هي التي تستقر على جده كما كان ميخائيل يعرف.

"ابتعد يا ميخائيل! أرى ما تحاول القيام به! يا متشرد ، ألم أحيلك إلى خياط؟ لماذا لا ترتدي بدلة؟ ألا تعرف أن الملابس تصنع رجلاً؟" تبع جيريمي وهو يحاول ضربه بعصاه.

"أريد أن أحكم على من أكون وليس على ما أرتديه ، سيد فولكونسكي" ، حاول جيريمي المراوغة.

"ماذا قلت؟" ازداد غضب الرجل العجوز وسحب مقبض العصا المصنوع من الذهب الخالص وكشف عن السيف بداخله.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن