C12 - زيارات الأخت (1)الفصل الثاني عشر - زيارات الأخت (1)
في اليوم التالي ، استيقظت جيرلينا مع سقوط الشمس الساطعة على وجهها. نظرت حول الغرفة ولم تكن ديزي في الغرفة. تم سحب الستائر والنوافذ مفتوحة لإحضار رائحة الورود المنعشة.شعرت جيرلينا بشكل أفضل بكثير من اليوم الأول الذي كانت فيه هنا. كانت لا تزال تعاني من نزيف حاد ، لكنها لم تشعر بتقلصات شديدة. تتحسن مستويات الهيموجلوبين لديها ببطء ولم تشعر بالدوار.
جلست على السرير ولم يعد رأسها يدور ، وأخذت نفسا عميقا وهي تغلق عينيها غير راغبة في النظر إلى الجدران البيضاء الباردة. كان بطنها يؤلمها مذكراً إياها بسبب وجودها في هذا المكان. حتى مع رائحة الورود الحلوة ، كانت رائحة المطهرات غامرة مما جعل من الصعب عليها الاستمتاع بأي شيء.
"ليني!"
هذا الصوت المألوف جعلها تخفق. تخطى قلبها الخفقان لأنها لم تتوقع أن تأتي أختها إلى هنا.
لماذا هل هي هنا؟ ماذا تريد الان؟
كان هذا هو أول ما خطر ببالها.
هل سمعت عن الإجهاض؟
"جينا ، تعالي ،" ما زالت جيرلينا تحاول التصرف بشكل طبيعي كما تفعل عادةً ، مخفية هذا القلق في قلبها.
شعرت بجفاف في حلقها وأزلت حلقها لكنها ما زالت تسعل. شعرت بانفتاح السد تحت بطنها وانتشرت موجة من التشنجات من بطنها إلى ساقيها. هربت نهمة صغيرة من فمها وأصاب حاجبيها بالألم.
"هل من الآمن الاقتراب منك؟ إنفلونزا لن تنتقل إلي ، أليس كذلك؟"
نظرت جيرلينا إلى الأعلى لترى جينا تعض شفتها السفلى واتسعت عيناها من الخوف.
أخرج جيرلينا ضحكة مكتومة جافة. "أنفلونزا؟"
عن ماذا يدور الموضوع؟ متى أصبحت منبوذاً بسبب الأنفلونزا؟
لكنها شعرت أن حلقها لا يزال مخربشًا وانحنت إلى الطاولة الجانبية للحصول على زجاجة الماء. لم تستطع الوصول إلى الزجاجة وهي جالسة وانطلقت ببطء بالقرب من حافة السرير للحصول على الزجاجة. بقيت جينا على بعد سبعة أقدام آمنة من جيرلينا وسحبت صندوقها المضغوط من حقيبة غوتشي المعلقة في ساعدها ، وصححت مكياجها في المرآة الصغيرة.
"اتصل بي جيرارد أمس وأخبرني عن الأنفلونزا التي تعاني منها. وطلب مني أن أعتني بك."
توقفت يدا جيرلينا التي وصلت للحصول على الزجاج ويرتجفت أصابعها. "جيرارد؟"
ارتعدت حواف عيني جيرلينا قليلاً وابتلعت لابتلاع الدموع.
دعا جينا لتعتني بي؟ منذ أن رفضت رؤيته أرسل جينا هنا؟ هل ما زال يهتم بي؟
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Bí ẩn / Giật gânكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...