C71 - The Truth Was Out

416 31 0
                                    

71 - الحقيقة انفضت

بدأ الآخرون بمغادرة الحديقة واحدًا تلو الآخر وأصبح المكان صامتًا.

"لقد تحدثت إليها مؤخرًا ، لكنها لم تذكر الاتصال بي. فهل اتصلت؟" قررت جيرلينا أن تتحدث عن رأيها. لقد أدت الأشهر القليلة الماضية إلى زعزعة استقرارها تمامًا. حدث الكثير من حولها بينما كانت جاهلة تمامًا.

"نعم ، كانت هناك حوالي عشر مكالمات فائتة أو نحو ذلك وذهبت إلى شقتك-"

"لماذا لم يتم إبلاغي ..." أرادت جيرلينا أن ترفع صوتها ، لكنها تراجعت حتى لا تخيف الطفل.

"لم تكن على علم؟ لقد كنت تحاول جاهدًا الهروب ، ولم تصدق التهديد على حياتك. حتى بوبي غضب من تصرفاتك الغريبة. هل تعرف كيف تم اصطيادك قبل شهر؟ تجول أفراد شارد فايبر في الشوارع مع أسلحة عسكرية وكان لديهم أوامر بقتلك على مرمى البصر. حتى ضباط إنفاذ القانون كانوا يتجسسون نيابة عنه ... "

اقتربت سكارليت من جيرلينا وهمست ، "جيري أراد أن يمنعك من ذلك ، لكن ... قُتلت طالبة جامعية بإحدى وعشرين رصاصة في صدرها فقط لأنها بدت مثلك ... كانت ممزقة إلى أشلاء .. .كان أي شخص بشعر أشقر هدفًا في ذلك الوقت ... كان على جيري الاتصال بأشخاص في الأماكن العليا وجعل وفاة تلك الفتاة قضية أكبر. يمكنك الاطلاع على الأخبار. إنها موجودة في كل مكان. فقط عندما يتدخل المكتب الفيدرالي ، تراجعت شارد فايبر. لقد رأيت الكثير ولم أرَ شخصًا يتم اصطياده بهذه الحماسة. "

"وا-" أصبحت جيرلينا شاحبة لأنها لم تصدق ما تسمعه.

لماذا يتم مطاردتي بهذا القدر؟

"لكن لماذا ... من يريدني ميتا؟" سأل جيرلينا.

هزت سكارليت كتفيها. وأضافت وهي ترى وجه جيرلينا شاحبًا: "لا يمكننا معرفة ذلك. ولكن يجب تخصيص الكثير من المال حتى يصفر الأفعى بهذا القدر ... لا تخف. سيحميك جيري". "سمعت مؤخرًا أن كل شيء صامت للغاية. لا أعرف ما إذا كان فولكونسكي قد شارك. ولكن مع ذلك ، يجب أن تكون متيقظًا."

أحنت جيرلينا رأسها وارتجفت يديها. لم تكن تعتقد أن سكارليت تكذب. يمكنها دائمًا التحقق من الأخبار كما تقول.

حياتي في خطر كبير والآخرون يتأذون بسببي؟ وهل طلب TJ مساعدة Volkonsky لي؟ هل هذا هو السبب في أنني أستطيع التجول بحرية الآن؟

قالت بعد تأليف نفسها: "لذا لم تكشفوا عن مكاني لأي شخص ، حتى حنا ...".

"نعم ، كنت أنا من أجبتها عندما خططت للذهاب إلى الشرطة. أخبرتها أنك بأمان وطلبت منها ألا تتحدث عن ذلك أبدًا. ليس فقط هي ، باتريك ديفيز ، السيدة العجوز التي تعيش بجوارك ، وبدأ عدد غير قليل في البحث عنك. اضطر جيري إلى نشر شائعات مفادها أن لا أحد يبحث عنك من أجل سلامة أولئك الذين شاركوا معك منذ أن كانوا يراقبونهم من قبل أفراد Viper. لقد كان الأمر فظيعًا للجميع منذ ... قلت ، حتى جيري وبوبي لم يواجهوا مثل هذه الأخطار المروعة على حياتهم وقد فعلوا شيئًا يستحق ذلك ".

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن