C184 - Joyful Days

356 23 0
                                    

 184 - أيام بهيجة

"ماذا؟" همست.

كانت مغطاة بالكامل من قبله والآن ، بدأت أصابعه ترقص فوق قممها الحساسة مما جعل دماغها مشوشًا.

كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، بدأ في التقبيل والعضم على شحمة أذنها مما جعلها تفقد نفسها.

"هل تتذكر جيرلينا؟" هو همس. "في ذلك اليوم ، بالقرب من الصخرة ، كنا في هذا الوضع ... و ..."

لم تتذكر جيرلينا الكثير من ذلك اليوم إلا أنها حرضت عليه وكانت هي التي انتهى بها الأمر بتحمل الألم.

حسنًا ، لقد كانوا واقفين وكان يقف خلفها. هذا يفسر سبب عدم تذكرها لوجهه كثيرًا.

"... شخص ما لم يكن مهتمًا بالمداعبة وقفز مباشرة إلى c * ck و ..."

"أوه ، اخرس ..." كانت خجولة عندما بدأ يتحدث عن ذلك الوقت. رفعت رأسها وعضت شفتيه.

لم يكن يكذب رغم ذلك ... إنه كبير وكانت هذه هي المرة الأولى لها وبدون ما يكفي من المداعبة والتشحيم ، فقد ساهم ذلك في ألمها.

جيرمي شخر من الألم وهي تلدغه. لكن هذا الألم أعطى متعة غريبة. جف لعابها في النسيم تاركًا إحساسًا بالبرودة والدفء المتناقض من الشخصية الصغيرة في أحضانه ، مما جعله يفكر كثيرًا في الأفكار. "لا أعتقد أنك كنت كافية-"

جيرلينا لا تريد أن تسمع المزيد منه. استدارت ولفت ذراعها حول رقبته ورفعت نفسها. انتهى الأمر بيديه الآن على خصرها.

عضت خده.

"أنت صغير ..." شعرت به وهو يشد على فكيه. تمسك بمؤخرة رأسها بينما كانت أصابعه تمر بجزء كثيف من شعرها ، وشفتاه تحطمتا على شعرها.

اشتدت قبلةهم. كانت تجلس على فخذه بينما تلف ذراعها الأيمن حول رقبته. كانت يده اليسرى تمسك شعرها بينما بدأت يده اليمنى في فك أزرار قميصها.

فقط عندما شعرت بالبرد على صدرها أدركت ما كان يفعله.

تم تثبيت حمالة صدرها لكن ثديها كانا خارجين. بدأت أصابعه باللعب مع براعمها المنتصبة مما جعل أصابع قدميها تتجعد وبدأت قبلاته تتدحرج أسفل رقبتها.

"جويل ..." أمسكت بمؤخرة رأسه.

"صوتك مثير. أنت تنادي باسمي مثير للغاية ... إذا كنت تعتقد أنك تناديني باسمي ستجعلني أتوقف ، فكر مرة أخرى" ، قبلها مرة أخرى بينما كانت يديه الخشنتان تعجن بلطف قممها الحساسة.

"الشمبانيا ، أي شخص؟" قاطع صوت ميخائيل المبتهج الذي سمعه خلف جيريمي كلاهما.

تخطى قلب جيرلينا الخفقان وكانت خائفة جدا من التحرك.

انتهى!

شدها جيريمي على الفور بين ساقيه وغطى صدره. جمعت جيرلينا وبدأت في إصلاح ملابسها.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن