C88 - Wise Up

410 30 3
                                    

88 - الحكمة 31/02/2019

"لن أسامح إيما أبدًا ..." تحدثت جيرلينا بصوت منخفض وجعل صوتها جيريمي هادئًا بعض الشيء.

خلال سنوات مراهقتها ، جعلتها إيما تعيش في خوف ، وحتى الآن ما زالت لا تسمح لها بالخروج. حتى جيرارد كذب عليها مع إيما. لقد عرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة وأخفىها جيرارد عنها.

أدركت جيرلينا بعد ذلك أنه حتى قبل أن تلتقي بـ TJ في الحانة ، لن تتوقف إيما عن الحديث عن شقيقها وهو سفاح محلي.

"لماذا؟" سأل.

"أنت لست؟" سألت مرة أخرى. "لقد أفسدت صورتك بالنسبة لي وجعلتني أخاف منك. هذا هو بعض الحب الذي تملكه أختك لك. وبسبب أكاذيبها ، أخفيت عنك حملي الذي أدى إلى ... وكلماتها في ذلك اليوم تقريبًا ... "قطعته وأدارت ظهرها له لأنها شعرت بالبكاء.

عرف جيريمي أنها تتحدث عن إجهاضها ومحاولتها إنهاء حياتها والتزم الصمت. ويبدو أنها تحمل إيما مسؤولية ذلك. لم يعجبه ذلك ولكن لم يكن لديه ما يقوله يتعارض مع معتقدها. لأن الأسباب ستبدو وكأنها أعذار.

إيما ... كانت متهورة بعض الشيء بخصوص جيرلينا.

وبعد أن رأى مدى تعرضها للأذى عندما تحدثت عن ذلك إلى سكارليت ، لم يرغب في إيذائها أكثر. رآها ظهرها واعتقد أنها كانت تبكي.

قالت في رسالة صوت رقيق وقبضة جيريمي تنبثق من القلق.

عندما قالت جيرلينا "ثمينة" فكر بها.

تفقد جيرلينا؟

هل إيما تؤذي جيرلينا عمدا؟ مستحيل!

أخذ نفسا عميقا وهدأ نفسه. تكره إيما ولديها أسباب للتفكير بهذه الطريقة. لكن هذا لا يغير من شخصية إيما في الواقع.

اقترب منها. كان يعلم أنها رصينة بعض الشيء الآن ، وتساءل عما إذا كان قد عانقها ، فسوف تغضب منه.

يبدو أن آلامها تأتي من رصانة. كانت سعيدة ولطيفة عندما كانت في حالة سكر منذ بعض الوقت ويبدو أنها تريد الاتصال الجسدي. ولكن بمجرد أن استيقظت ، ابتعدت عن نفسها لتكون بمفردها وبدأت في البكاء والتفكير في أفكار غير سعيدة.

يا فقير لونا ...

أخبره دماغه أن يتركها وتغادر ، لكن قلبه توسل إليه أن يبقى بجانبها. قد لا تقول ذلك ، لكنها تحتاج إلى شخص بجانبها.

انطلق بسرعة أقرب إلى جانبها بعناية. كان خائفًا قليلاً إذا صفعته ، لكنه اندفع. اقترب قليلاً وترك ظهرها ببطء على صدره.

دعم وزن الجزء العلوي من جسمه على مرفقه ، نظر إلى وجهها. كما توقع ، كانت تبكي بصمت. لم يعجبه ذلك.

شعرت جيرلينا أن الرجل الضخم يزحف خلفها ، ويغرق السرير ، وبقيت في مكانها. لسبب ما ، لم تستطع البكاء معه وهو يزعجها بهذا الشكل. كانت تشعر أن وجهه قريب من وجهها رغم أنها كانت تغلق عينيها.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن