192 - النضال
تم تثبيت أكتاف جيرلينا على الكشك وكان تمثال جيرارد الطويل أمامها. لقد أغلق باب غرفة الرجال وهي تعلم أنه لا يمكن لأحد الدخول. نظرت حولها وكان الحمام فارغًا.
"جيرارد ، فقط دعني أذهب" ، حاولت الخروج من قبضته. حاولت أن تضرب صدره بينما كان يتعافى من كسور في الضلع ، لكنه بدا قوياً كما لو كان يعلق ذراعيها.
"لا أحد هنا ، يا جير" ، انحنى جيرارد وقبّل رقبتها مما جعل جيرلينا تتأرجح. "ليس عليك التظاهر بكرهتي ..." تبعثرت قبلاته من خلال كتفها.
قال جيرارد: "آه ... يبدو أنني آذيتك ...". شعرت جيرلينا بعلامات الظفر على ذراعيها وهي لاذعة أكثر عندما بدأ في التقبيل عليها.
كافحت "توقف يا جيرارد" للخروج من قبضته. "لا تفعل هذا بي ، من فضلك ... لقد انتهينا ..." توسلت إليه.
كرهت لمساته ، كرهت الشعور بالضعف.
"أعلم ما الذي تحاول القيام به ، جيرلينا ،" بدأ بتقبيل شفتيها. تجولت يداه فوق ملابسها ليجد السوستة.
"لا ... دعني أذهب ..." قالت وهي تهز وجهها لأنها لا تريد أن يقبلها. أرادت أن تبكي لكنها لم تفعل. "ساعد احد!"
صرخت فقط من أجل جيرارد ضحكة مكتومة وقبل شفتيها.
في ذلك الوقت ، تذكرت نصيحة جيريمي بركل الرجل بين ساقيه. عندما كانت يديها مثبتتين ، لويت جذعها لإيجاد فجوة ورفعت ركبتها لتوجيه ضربة قوية. لكن جيرارد أمسك ركبتيها بفخذيه وشعرت بانتفاخه على ركبتيها.
"هو ... هو ... هو ..." سخر جيرارد. "كالعادة ، أنت في عجلة من أمرك ، أليس كذلك؟ أنا أعرف ... أنا أيضًا ..."
"لا ، جيرارد ..."
لم يستجب لمناشداتها وأدت محاولتها ضربه في الكرات إلى نتائج عكسية. أصبح أكثر تشغيلا. بعد أن لم يتمكن من العثور على السوستة ، فقد صبره وسحب ثوبها لأسفل ، وكشف صدرها.
بتثبيت يديها ، بدأ بتقبيل صدرها. كان كل شيء مألوفًا ولكن كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز بالنسبة إلى جيرلينا وهي تكافح من أجل التحرر.
-----
كان جيريمي يراقب جيرلينا طوال الوقت. يمكنه أن يرى جيدًا كيف يمكنها إخفاء ازدرائها لزوجة السناتور. لكن عباراتها الوحيدة جعلت تلك المرأة مرعوبة.
لقد رأى السناتور يلاحظ ذلك ويحكم من خلال ردود أفعالهم أنه يمكن أن يرى أن خطتها قد نجحت.
أراد أن يمشي إليها لأنه كان لديه رغبة في تقبيلهم ، لكنها أرادت الذهاب إلى الحمام.
يمكنه انتظار قبلته.
اقترب منه الكثيرون ولم يكن أبدًا في حياته بفارغ الصبر. انجذبت عيناه إلى المخرج حيث غادرت ، في انتظار عودتها.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...