C25 - A Possibility To Escape

655 45 0
                                    

25 - إمكانية الهروب

تساءلت جيرلينا عما إذا كان دارين سكوت قد حصل على الشخص المناسب. لكنها تذكرت أنه ذكر شركتها وهي بالاسم. لا يمكن اعتبار لقبها نادرًا جدًا ، لكن اسمها بالتأكيد.

يتحدث عن شركتي!

"هل لي أن أعرف من هو المشتري؟" هي سألت. أرادت أن تعرف "العبقري" الذي يريد شراء شركة تبلغ قيمتها مائتي ألف دولار مقابل عشرين مليوناً.

"هل يمكننا أن نلتقي في مكان ما؟" سأل دارين وشعرت جيرلينا بطريقة ما بشعور غريب في أحشائها.

"السيد سكوت ، ليس لدي أي خطط لبيع شركتي في الوقت الحالي. لذلك لا أعتقد أن الاجتماع سيكون مثمرًا. دعونا لا نضيع وقتنا هنا ،" تحدثت بنبرة غير مبالية.

هل كانت مهتمة بالصفقة؟ Abso-frigging-lutey! مع عشرين مليون ، يمكنها أن تستقر مدى الحياة.

لكن ... وهي كبيرة جدًا ولكن برأس مال B ...

لا يوجد غداء مجاني في هذا العالم. إذا قدم شخص ما هذا القدر من المال بدون سبب على ما يبدو ، فيجب أن يكون هناك المزيد لذلك.

"السيدة هوبكنز ، لقد طُلب مني إخفاء هوية المشتري ، لكن بالنسبة لشركتك والعاملين ، تعرف بنفسك أن عشرين مليون دولار هي الكثير. إذا أردت ، يمكننا التفاوض على السعر أكثر. ستندم على هذا لاحقًا إذا أنت ترفض هذا العرض. لن يتمكن أحد سواي من اقتراح هذا العرض لك ". كان دارين مهذبًا لكن جيرلينا شعر بأنه غير صبور قليلاً.

"أنت تقول أنه يمكنني الحصول على أكثر من عشرين مليون؟" بدا جيرلينا فضوليًا.

"بالتأكيد. يمكنني تحديد لقاء مع محامي الطرف الآخر و ..."

شرح دارين سكوت الكثير من "التنازلات" التي يقدمها لها وقدم حجة مقنعة للغاية حول سبب بيع شركتها الآن.

ذهبت جيرلينا معه وأظهرت أنها مهتمة بالمبيعات وحتى أنها حددت موعدًا للاجتماع. أخبرها أنه سيكون على اتصال بها عبر رسائل البريد الإلكتروني ووافقت.

بعد إنهاء المكالمة ، سقطت جيرلينا على السرير ، بينما كان قلبها ينبض. تذبذب قلبها عند التفكير في مقدار المال ، لكن كما أوضحت دارين ، بدا وكأن عليها أن تبيع موظفيها مع شركتها ، الأمر الذي وجدت أنه من المقيت القيام به دون استشارتهم أولاً.

قد لا يرغبون في العمل لدى صاحب العمل الجديد بعد كل شيء. ولم يكن لديها أي عقد مع موظفيها واختاروا البقاء في شركتها. طلب دارين تفاصيل عقدهم وأراد أن يحصلوا جميعًا على خمس سنوات على الأقل من العقد قبل البيع.

يعمل السيد ديفيز وآخرون في شركتها فقط من أجل والدها ولا شيء آخر. وإلا لكان السيد ديفيز قد تقاعد منذ سنوات ولوجد آخرون أماكن أخرى للعمل بها. فكرت في بيع الشركة حتى تتمكن من إعفاءهم من ولائهم لوالدها ، وكان المال رائعًا ويمكنها أن تمنحهم مكافأة نهاية الخدمة التي من شأنها أن تساعدهم حتى يجدون وظيفة أخرى.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن