C191 - Wont Let Anyone Take Away My Happiness

353 19 0
                                    

191 - لن يدع أي شخص يبتعد عن سعادتي 13/02/2019

"ماذا تقولين يا زهرة؟" حاول جيرارد إمساك خدها ، لكن جيرلينا تراجعت. كان انعكاسيًا لها.

صُدمت جيرارد بنفورها منه ، لكنه تماسك. غممت عيناه "صراصير؟ فرو كلب؟ جير .. ماذا تقول؟ ماذا حدث لك؟ أنا قلق عليك". حاول أن يمسك بيدها.

"ماذا؟" انزعجت جيرلينا من محاولاته لمسها.

استطاع جيرارد أن يرى أنها تحتقر لمسته ولا يمكنه تحملها. لكنه لا يزال بحاجة للتحدث معها. وهذا المكان ليس مناسبًا لذلك. "تعال معي. أعرف مكانًا يمكننا التحدث فيه بحرية." بينما كان يتحدث ، حاول الإمساك بذراعيها.

خرج جيرلينا من يديه. تحدثت بوضوح: "إذا كان شيئًا لا يمكنك التحدث به أمام الآخرين ، فأنا لا أريد سماعه".

ربما كانت قد أحبته في الماضي ، لكن بالنظر إليه الآن ، لم تشعر بأي شيء. لم تكن تريد الذهاب معه إلى أي مكان. إذا علم جيريمي بذلك ، فسوف يتأذى.

وقد تم تقديمها للجميع هنا بصفتها أخت زوجة جيرارد. لا يمكن رؤيتها تتسلل معه لأي سبب من الأسباب. سيكون من الغباء أنها ستخلق الشائعات ؛ خاصة بالنظر إلى تاريخهم.

"لماذا أنت؟" تنهد جيرارد وهو يرى عدم امتثالها. "هل تسبب لك التوتر في النهاية؟" حاول أن يلمس جبهتها لكنها نظرت بعيدًا.

"لا تقلق. دعنا فقط-"

هزت جيرلينا رأسها بحسرة. "لا ، جيرارد. أنا أخيرًا خالي من التوتر. لقد تعلمت الكثير وأنا سعيد الآن. أتمنى أن تجد سعادتك أيضًا. سأكون ممتنًا إذا توقفت عن التصرف بشكل مألوف جدًا معي في المستقبل. علاقتنا انتهى ، لذا ضع في اعتبارك ذلك. إلى اللقاء ، استدارت جيرلينا لتغادر.

"هل أنت سعيد؟ هل أنت سعيد؟" اهتز صوت جيرارد. لم تهتم به جيرلينا وبدأت في السير نحو القاعة.

"جير ... هل نسيت أمر طفلنا بالفعل؟" سأل وشعرت جيرلينا بألم طعن في قلبها.

"طفلنا فقدنا ؟؟ هل نسيت طفلنا الذي أخذ قبل أوانه؟"

اتسعت عينا جيرلينا وتباطأت وتيرتها مع مرور ركبتيها لأسبوع. بدأت عيناها في الغيوم وتمسكت بالجدار لتحقيق التوازن. بكت في قلبها.

طفلي ... هل أنا سعيد جدا ونسيت لك؟

رآها جيرارد تتوقف وتوجه إليها. كان يعلم أنه يمكنه الوصول إليها من خلال طرح هذا الأمر. إنها شخص لطيف للغاية ولم تكن لتتغلب على إجهاضها قريبًا كما تقول إيما.

"أفكر فيه كل ثانية ، يا جير. أفكر في مدى الكمال الذي كان يمكن أن يكون عليه لو كنا معًا و-"

"هل تركتني ، تذكر ، جيرارد؟" امتص جيرلينا نفسا ونظر إليه. "لقد تركتنا لنكون مع إيما" ، صرخت على أسنانها وارتعدت الدموع في زاوية عينيها وأصبحت باردة. لم تكن على استعداد لإخراج الدموع.

Forced Marriage: Escaping Her Monster حيث تعيش القصص. اكتشف الآن