70 - لا يمكن أن تكون وحيدا بعد الآن
مسحت إيما عينيها في اللحظة التي غادر فيها جيريمي سيارته. لقد تصرف معها كالمعتاد وبكت دون أن تتحدث أكثر من ذلك لأنها لم تكن تعرف مدى معرفة جيريمي.
كمحارب قديم في الكذب ، عرفت أن التحدث كثيرًا ليس جيدًا أبدًا. بالكاد أفلت من القول إنها كادت أن تطعن من قبل جيرلينا. إذا لم يكن جيريمي غبيًا عاطفيًا ، لما تمكنت من الهروب.
إذا ذهبت جيرلينا معها ، أو أنهت المكالمة للتو كما تفعل عادةً ، لكان من الممكن حل هذه المشكلة. لم تستطع إيما أن تفهم كيف تغيرت جيرلينا كثيرًا. الآن جيريمي لن يترك الأمر كما هو.
هل تجرأت على التحدث إلي يا جيرلينا؟ كارما سيأخذني؟ هيه! الكارما هي لعنة وجودك ؛ ليس لي! سوف تعاني لأخذ مكاني! يجب أن أكون الشخص الذي يعشقه الجميع ؛ ليس انت!
"تحرك" ، أخرجها صوت جيرارد الجاف من أفكارها ونظرت إليه بابتسامة. كان يرتدي بدلة رمادية اللون ، وبدا أنيقاً.
كيف يمكنني السماح له بالذهاب؟
"هل أنت ذاهب إلى العمل؟ لم تنسَ ملفك الذي تركته فيه-"
"فقط أوقف هذا!" نظر إليها جيرارد وهي تحاول التصرف كزوجة مناسبة لأن وجهه مليء بالازدراء. دفعها جانبًا وفتح باب سيارته: "لن أقع في حب قصفك. توقف عن المحاولة".
وضعت إيما يدها على سقف السيارة وانحنت لتقبيله على خده. توقفت ورأت وجهه الغاضب.
ترددت صدى كلمات جيرلينا عن جيريمي في ذهنها. وإذا كان هناك شخص يمكنه منعها من الاقتراب من جيريمي ، فهو جيرارد.
"الآن فقط أجريت محادثة صغيرة لطيفة مع جيرلينا" ، رأت تلاميذه يتسعون فقط عندما قالت اسمها.
لقد قرأت في مكان ما أنه عندما تنظر إلى شخص تحبه ، يتسع تلاميذك. سيكون تلاميذه دائمًا مقيدين عندما ينظر إليها. لكن كلما ذكرت جيرلينا ... كانوا يتسعون بجنون.
ما أب * tch!
"لقد شكرتني على خلعك عنها لأنها الآن لديها زوج مليونيير يُفترض أنه معلق - إذا كنت تعرف ما أعنيه" ، ابتسمت. "أتساءل كيف تعرف كم هو كبير هناك."
ضغط جيرارد على شفتيه بينما كان قلبه يغرق. لكن عندما رأى الابتسامة الصغيرة على وجه إيما ، أدرك أنها تكذب.
لا توجد طريقة انتقل جيره بالفعل! لن تتكلم أبدا مثل هذه الكلمات الفظة. كالعادة ، إيما تكذب.
"و؟" دفعها بعيدًا وحاول إغلاق الباب.
"جيرارد! لماذا تتصرف معي بربري؟ هل أنا لا قيمة لي في عينيك؟" سألت وعيناها غائمتان.
ولوح بيده "نعم ، تحرك الآن".
"هيه! أنت متأكد من أنها ستقبلك مرة أخرى. هل تعلم أننا عرفنا بعضنا البعض حتى قبل أن تقابلك؟ هل يجب علي-"
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...