77 - سر جيرارد
*** تنبيه الشتائم ***"اللعنة يا جبان!" مات صر على أسنانه. "بعد كل ما فعلته من أجلها ، أنت تتركها تذهب؟ هل يجب أن أشفق عليك؟ هل يجب أن أباركك وأقول لك أن تتبع قلبك وتصبح ac * ck؟ أنت تتخبط! F * ck off! !
أنهى مات المكالمة وجريمي صر على أسنانه. لم يكن يعرف نوع الرد الذي توقعه من مات. لكن مات لا يغضب منه أبدًا.
ماذا تعرف يا مات؟ إذا اتبعت قلبي ، فسوف أسرقها وأخذها إلى نهاية العالم وأحتفظ بها معي. لكن هل ستكون سعيدة معي؟
-----
"بما أنك انتظرتني ، أتمنى أن تخبرني لماذا تزوجت من إيما. أنا لا أشتري القصة التي قيلت لي. سأذهب بعيدًا بعد الكذبة الأولى التي تتكلم بها. بعد كل شيء ، أعرف متى يكذبون."
تحدث جيرلينا بنبرة مسطحة وهو يحتسي كوكتيلًا غير كحولي. لقد تمنت للتو أن يكون جيرارد صادقًا معها بعد العلاقة بينهما لسنوات.
قال جيرارد: "أنت لا ترتدي الخاتم" ، وعندها فقط أدركت جيرلينا أنها نسيت ارتداء الخاتم في ذلك اليوم.
هزت كتفيها "لقد نسيت". ربما لو كانت خطوبة فعلية ، لكانت سترتدي الخاتم بفخر ، ولن تنسى ارتداء الخاتم.
"اتصلت بي جينا وكانت حزينة جدًا-"
"جيري ، أنا لست في حالة مزاجية لإجراء محادثات صغيرة الآن. إذا واصلت ذلك ، فسوف أغادر" ، وضعت جيرلينا يديها على الطاولة وكانت على وشك الوقوف.
ألا يمكنك الانتظار حتى تهرع إليه؟ هل هذا لأنه غني؟ أصبح وجه جيرارد متيبسًا. يبدو أنه الشخص الذي يذوب بعيدًا عن التفكير فيها ، لكنها تبدو جيدة جدًا. حتى أنها اكتسبت وزناً.
هل هي سعيدة لأنها وجدت مليونيرا؟ هل كانت إيما تقول الحقيقة؟
نظر إليه جيرلينا بثبات. كانت عيناها حادتين وعرفت أن إيما ربما أخبرته بما أخبرتها به في ذلك اليوم. لكن...
قالت وهو ينحني رأسه: "إذا كان علي أن أشرح هذا الاتهام الذي تلقيته علي ، يمكنني أن أقول بأمان إنك لا تعرفني على الإطلاق".
فرك وجهه: "أنا آسف لكوني هكذا ... آه!
"لماذا فعلت ذلك إذن؟ هل كنت خائفًا من الأشخاص الذين ورائي؟ يمكنني أن أفهم إذا-"
"خائفة؟ لقد بقيت معك لأشهر قبل ذلك وكان التهديد هو نفسه. أنا لست خائفا من بعض البلطجية من بعدك ..." نظر إليها.
قابلت جيرلينا عينيه ويمكنها أن ترى أنه يفكر في شيء ما.
"كنت على حق ..." همس وسحب كرسيه بالقرب من كرسيها. "إيما لديها شيء علي."
"اسم عائلتي لم يكن كوبر دائمًا. كان فيلدشتاين في السابق." همس وظلت جيرلينا صامتة للسماح له بالاستمرار.
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...