الفصل الخامس - لن يغفر ابدا
عادت الدكتورة كروجر إلى مكتبها للتحدث مع ابنها ، لكنها قررت بعد ذلك فحص جيرلينا أولاً. لقد أحببت جيرلينا لأنها استحضرت الغرائز الأمومة فيها. لكنها لم تستطع التخلص من هذا الشعور المزعج تجاه جيرلينا في قلبها.
ولكن عندما وصلت إلى غرفتها ، فإن المشهد الذي رأته جعل قلبها ينبض. كان TJ يقف بجانب الباب ، يختلس النظر من خلال النافذة الزجاجية الصغيرة في الباب. لم يعد يبكي بعد الآن وكانت مرتاحة قليلاً.
"أمي ، متى ستخرج؟" سألها وهو يتجه نحوه.
"ثلاثة أيام كحد أقصى ،" وقف الدكتور كروجر بجانبه.
"لا يمكنني اصطحابها إلى المنزل غدًا؟" عيناه الزرقاوان الثاقبتان مثبتتان عليها.
"المنزل؟ منزلك؟" سبر الدكتور كروجر.
هل تزوج حقا؟
"نعم نحن متزوجون قانونيا الآن. من اللائق لها أن تعيش معي-"
"لقد تزوجت ولم تهتم بإخباري؟ وهذا الطفل؟" لقد أصيبت عندما وافق على هذا النحو لكنه أراد معرفة المزيد.
"أمي ، لقد رأيت ذلك. إنها تكرهني. إنه ليس طفلي وليس زواجًا بدافع الحب. كيف تتزوجني من بين جميع النساء؟ أنا -"
غممت عيناه وابتلع الورم في حلقه.
لقد قتلت طفلها.
"أنت لست صيدًا سيئًا. أنت مليونيرا" - لا يمكن أن يغضب الدكتور كروجر لأنه يرى معاناته.
"الطفل .. ماذا سيحدث لها؟" طلب قبض قبضتيه.
"يجب أن أسألها ماذا تفعل به بعد أن تستيقظ."
وقف تي جيه يحدق في جيرلينا لبعض الوقت وابتعد دون أن ينبس ببنت شفة.
"هذا الصبي .. ماذا يفعل؟" تمتمت الدكتورة كروجر وتوجهت إلى مكتبها.
متكئة على مسند ظهر كرسيها ، دلكت رأسها. إنها تعرفه منذ عشرين عامًا وما زالت غير قادرة على فهمه.
التقطت هاتفها وطلبت الرقم الذي احتفظت به تحت عنوان "م. المنشق.
وصل الخط واستقبلها صوت مبتهج من الطرف الآخر.
"مرحبا سيدة المصباح!"
"علامة..!" كرهتها عندما قارنها الناس بفلورنس نايتينجيل.
"حسنا ، الأم تيريزا إذن ،" ضحك.
"هذا أسوأ! من فضلك توقف -" تنهدت. "راقبوه. لقد أحضر نفس الفتاة مرة أخرى. آخر مرة أحضرها ، كاد أن يبدأ حرب عصابات. هذه المرة يقول إنه تزوجها." قررت أن تصل إلى النقطة.
أصبحت نبرة مارك جادة بعض الشيء: "كان لديه بقعة ناعمة بالنسبة لها دائمًا. دع الرجل يحصل على ما يريد".
أنت تقرأ
Forced Marriage: Escaping Her Monster
Mystery / Thrillerكافحت جيرلينا بشدة للخروج من البلدة الصغيرة المليئة بالعصابات ليس فقط لتحسين حياتها ، ولكن أيضًا للابتعاد عنه - الشخص الذي تسميه "الوحش". لا ، لم يكن وحشًا حقًا ... لقد كان "وحشها". لقد كرس حياته لأخته الصغيرة. لقد أساءت إليه بقطع الصداقة مع أخته ال...