57

714 73 266
                                    


 
- " وهكذا ... أبلغكم وأؤكد رسميًا أن الفضائيين قاموا باختطاف أخي واستبداله "

نحن الأربعة كنا أقرب ما نكون إلى فرسان الطاولة المستديرة ... مرت أشهر على آخر اجتماع كهذا بعد توالي الظروف، الطارئة الصعبة وغير الطارئة، الكثير منها.

لكننا هنا والآن وجدنا فرصة عظيمة للاجتماع في مقهانا المعتاد مجددًا، افترض أنها احتفالًا بعودة كريسنت منذ يومين، لكن لكلارينت رأيًا آخر.

كلار لا يجاور توأمه كالمعتاد، بل مقابله وجهًا لوجه مترصدًا، يكاد يجلس على الكرسي بالمقلوب ويحمل سيجارة مع عينين ضيقة ونظرة « أنا أعرف كل شيء بالفعل »، كما يفعل المحققون أثناء الاستجوابات القاسية.

طلب كلار إطفاء الأضواء السقفية أعلى طاولتنا حتى ... وتخفيف الإنارة، ولو أنه يجيد عزف موسيقى سينمائية تصويرية لمشاهد التعذيب تحت طائلة التحقيق، لفعل ... كان يكمل ما بدأه منذ يومين حين راح يلف ويدور قلقًا جدًا في غرفة أخيه المستلقي وحول رأسه.

كريس مع ابتسامة مسترخية ثابتة،  يلصق ساقيه معًا جاعلًا إياهما مكانًا مريحًا لنوسفيراتو، ويعبث بأذني الثعلب الصغير.

اقترحت له هذا الاسم، لكن كلار اعترض جدًا قائلًا " من الأحمق الذي قد يسمي حيوانًا أليف بهذا الاسم؟ " واقترح اسم بيتلز، اسم فرقة روك قديمة مشهورة ... أعطيناه أنا وكريس نظرة تعني أن عليه توفير خبراته الموسيقية التالفة لاستخدامها في نيفرلاند، الأرض غير الموجودة ... حيث لا يمكن لأحد أن يسمع آراءه أو موسيقاه وعزفه، ثم كريس قال أن الثعلب يبدو كنوسفيراتو تمامًا، مقدر له ذلك لسبب يجهله ... وهكذا، نجحت مهمتي في إبقاء الاسم الذي اختاره المالك الأصلي، كيلارد.

لم يلحظ أحد الألفة الغريبة بيني وبين نوسفيراتو ... كنا رفقاء قدماء، عرفته قبل الجميع ... وما زال على عادته معي منذ أن رأيته في المقبرة للمرة الأولى، ما زال يحب شد ثيابي وجواربي.

إيستر كانت تتصفح هاتفها وتحاول إطلاعنا على الأخبار والمستجدات العالمية ... لكن نظرة واحدة نحو ثلاثتنا جعلتها تدرك أن لا أحد منا مهتم حقًا، لذا تنهدت وأخذت رشفة طويلة باردة من عصير الفراولة ... نقلت تلك العدوى إليها.

- " لن تتنازل عن مسألة الفضائيين هذه أبدًا؟ " كريس سأل شقيقه.

- " إطلاقًا ... ليس حين تحتضن حيوانًا بين يديك، أو حين أجدك قد حولت غرفتك إلى مرسم ... أنت الذي لم ترسم منذ سنوات! والآن أخبرني ... كم ملعقة من السكر أضع في كوب الشاي عادةً؟ " كلارينت رفع حاجبًا بطريقة خطيرة، وتابع استخراج الأجوبة والمعلومات حول الكوكب الأم لكريس، والذي لا يظنه كلار الأرض أبدًا.

- " يحق لك التزام الصمت ... وأي شيء قد تقوله سيتم استخدامه ضدك في المحاكمة، ويحق لك توكيل محامٍ ... " تلوت على كريس حقوقه القانونية، لأن شقيقه حرفيًا يحاكمه ويطلب أدلة إثباتية للهوية، ومع سؤال سهل ممتنع.

ُمتفرَّد: ذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن