- " قل شيئًا ما! " صرخت نحو جدي الذي رفع كتفيه دون مبالاة، تجاهلني ثم غادر.
- " أنت روي! أوقفه! أخبره أنه يرتكب أكبر أخطاء حياته! "
روي ذو رد فعل سيء لي أيضًا، كأنما أراد تركنا والاختلاء بنفسه في أقرب مساحة زمنية ممكنة، من يلومه حتى؟ شقيقه الصغير مجددًا، سيأخذ شيئًا ما منه.
- " طالما هذا قراره ... فليكن "
قالها روي، ثم أفرغ الطاولة لي ولآد فقط.سنتفاهم، سنفعل ... نحن أب وابن متحضران جدًا، لا أفكر بقلب الطاولة عليه ... أبدًا!
سحب كفي عابثًا مع أصابعي ببلادة تامة، كأنه لم يرمي قنبلته توًا، كأكثر شخص بريء في العالم " لا أفهم ماكسيل، لماذا تعارض؟ ما أفعله هو حل لكل المشكلات "
- " كنت تكذب علي طوال الوقت! قلت أنها صديقة طفولتك، وتلتقيان استرجاعًا للماضي ... لكنكما الآن مقدمان على الزواج؟ "
- " لم أكذب ... كان قرارًا مفاجئًا، هي تريد حماية مجتمعها من الانقلاب والتشتت، وأنا أريد حماية تحالفنا معهم ... هذا كل شيء "
- " أنت لا تحبها حتى! وهي لا تحبك ... لأنها منجذبة نحو ... " صمت ووسعت له عيناي بغية أن يفهم، أيعقل أنه لا يعلم حول أليثيا وروي؟ كنت قادرًا على إدراك ذلك خلال أقل من خمسة عشر دقيقة من رؤيتهما معًا.
- " روي ... أعلم، ولنكن صريحين، روي ليس صريحًا مع ذلك أبدًا، لن يقدم على أي شيء ناحيتها، أنا سأفعل " سحبت يدي منه، التي يعتبرها تسلية أو أصابع دمية، لا يحدق نحوي حتى لأنه منشغل جدًا بتكرار عد أصابعي.
- " أنتما تفسدان حياة بعضكما! أنت تحب فتاةً ثانية، وهي تفكر بشخص آخر! "
- " أعلم ... لكننا أنا وهي نتفق جيدًا، هذا كل ما يهم، أليس كذلك؟ ستدعمني في مسألة حمايتك، حليف لا أفضل منه "
إن كان آدريان الذي التقيته عند بدء كل شيء، من المستحيل له أن يتزوج بهذه الطريقة، أن يدبرها بنفسه ... ارتباط سياسي عشوائي لتسيير الوضع الحالي لصالحنا، إن تزوج أليثيا سنكون عائلةً واحدة مع أوريون، بالتالي يخمد التمرد ونكسب دعمهم جميعًا، يتوحد الأماثيست مع أكبر تجمع للسحرة، منافع متبادلة ... أفهم ذلك، لكن أن يكون عقل آدريان هو الذي يختلق هذا الحل؟
أن يقوم بتنحية كل عواطفه والقبول بالمنطق إلى هذا الحد؟
لا، هناك أكثر من ذلك ... كلاهما كان يستغل الآخر دون وعي ظاهري.
هي أرادت أن تمضي قدمًا وتنسى أمر روي، وهو أراد المضي قدمًا ونسيان أمي.
قطع الفرص السابقة، والبدء من جديد ... لكن التناسي لا يكون بدس شخص آخر في حياتك عنوة، ليس بهذه الطريقة.
ربما كانا يشعران براحة كبيرة إزاء بعضهما، لكنهما لن يحبا بعضهما أبدًا ... آدريان لا يمكنه العيش برابطة كهذه، يحتاج شغفًا حقيقيًا.
أنت تقرأ
ُمتفرَّد: ذهبي
Fantasyكان يملك عقلًا من ورق ... وقلبًا من شظايا زجاج ... هناك حيث مزقتنا الورقة الأخيرة التي لم نظن أننا سنصلها يومًا ... هناك حيث لم يبقى أحد، حيث لم أجد إلا حكاية عشوائية. هل يُستهلك الشعور حتى رمقه الأخير ... حد الفراغ؟ هنا حكاية الذي ما كان عليه أن...