20

994 104 239
                                    

- " إذًا ... نعود إلى موضوعنا، ماكسيل يتجاهلني! وأنا ... "

- " نحن لم نفارق هذا الموضوع أساسًا كي نعود إليه "

حدق روي بشاشة هاتفه، ساعة وثلاثة وأربعون دقيقة ما زالت مستمرة ... مكالمة مع آدريان المتذمر من تصرف ابنه، لم يحظى ولو برد كلمة واحدة على أي رسالة أو مكالمة.

اعترته رغبة بتذكيره أنه فوت خمس عشرة عامًا من حياة ماكسيل بالفعل، عرفه منذ عدة أشهر فقط ... لكن قولها سيكون قاسيًا بعض الشيء.

- " أكرر لك آد، الفتى يحتاج وقته، إنه ليس سهل الطباع كما تعلم ... لكنه بخير، بدأ يرتاد المدرسة وينشغل، أفلته قليلًا، هو ليس ...

صفير حاد اخترق طبلة أذن روي فأبعد الهاتف عن أذنه مجددًا، الساعة هي الاحدى عشر ونصف مساءً، مما يعني أنها العاشرة ونصف بتوقيت ميلانو حيث آدريان ... لكن الفوضى التي تصله من الهاتف كارثية، ضجة لا مثيل لها ... آدريان يلهث قليلًا، هو في وسط السوق يحاول تجنب المارة.

لا بد وأنه أحد أيام الحياة الليلة لآدريان، نام النهار كله ثم صحى منذ بضع ساعات فقط.

- " Grazie! "
هتف الشقيق الأصغر عبر الهاتف، يخاطب شخصًا ما ثم يعود إلى التذمر عند أخيه.

- " ماذا الآن؟ أنت ايطالي؟ " ضحك روي كثيرًا.

- " وكأني أعرف كلمة أُخرى سواها! أظنني شكرت التعداد السكاني لايطاليا بأكمله حتى الآن! "

- " يسعدني أنك لست مكتئبًا كمن فقد حب حياته "

لماذا يستمر الجميع بإخباره أنه يتصرف كالعجزة الذين فرقهم الموت؟

- " ستيلا ما زالت حية ... تعلم "
قالها تلقائية جدًا، وروي فكر أن لشقيقه موهبة إثارة الأعصاب حتى عبر الهاتف، لكنه على الأقل متحمس هناك، ما زال يظن نفسه العميل السري X ويحاول جمع أدلة لا وجود لها بنسبة كبيرة للإطاحة بحكم الشرير الأعظم، هتلر الثاني، يملك كثيرًا من الأمل لئلا يسقط في هوة الاكتئاب مجددًا، ليس بعد.

- " إذًا .. ما الجديد حول بحثك؟ "

- " لم أجد شيئًا! هدف لصالحي! آدريان واحد، الماستر صفر "

حتمًا آدريان موشك على فقدان عقله، كيف لعدم إيجاد شيء أن يُحتسب نقطة إيجابية لصالحه؟ كان يتصرف كالغريق الذي لن يمانع أن يكون طوفه ظهر قرش مفترس.

- " عذرًا؟ " استنكر روي تمامًا.

- " أعني أني لم أجد قبرها باسم عائلتنا، لا وجود لبياتريس سالفاتور ... لذا لا بُد أنها دُفنت باسم عائلتها الحقيقي منذ اثنين وأربعين عامًا، الذي لا يعلمه أحد ... ألا يثير هذا مزيدًا من الشكوك؟ "

- " تظن أنك ستجدها؟ " أعاد حساباته خلال لحظات، وفكر أن الأمر مثير للريبة حقًا، النسبة التي كانت صفرًا ومجرد خداع لإبعاد آد، بدأت تتحقق وترتفع واقعيتها، لكن ما زالت فكرة تورط أبيه في موت أمه تثير حفيظته.

ُمتفرَّد: ذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن