- " هل أخبرك عن قانون العقوبات الأشد والأول في دستورهم؟ "
الشدة المتغايرة لصوتها القادرة على التحكم بحدته، أوقظتني من شرودي ... قانون عقوبات؟ نعم ربما، أذكر أنه احتوى أشياءَ مثل التجريم التام لمن يثبت أنه يقتل بشريًا، أماثيست أو ساحر - جاء السحرة في ختام العبارة وحسنًا، هذا تحيز واضح - باستخدام قدرة ... أي أن القاتل حينئذ سيُعاقب بتعاون بين القانون الجنائي، والمجلس ... خفية.
هناك حظر ومنع لاستخدام القدرات عامةً أو لمصالح شخصية، وبكل حال عاش الأماثيست في تجمعات، لذا ارتكاب أي جريمة سرًا أو الفرار من عقاب، لم يكن مسألة متاحة.
مع هذين القانونين، استطاعت الدوائر الداخلية للحكومات الدولية التستر على وجود الأماثيست، مصنفين إياهم مجتمعًا منفصل قادر على إدارة نفسه بنفسه، والانخراط في الحياة العامة ببساطة مطلقة ... لا حاجة ليعلم السكان عالميًا، طالما التوازن والتأقلم حاصلان.
توزع الأماثيست في كل أنحاء العالم تقريبًا، كتجمعات موحدة خاضعين لرئيس فرعي في دولتهم، وكل الرؤساء الفرعيين كانوا خاضعين للأساس، المدعو بالماستر.
وهناك القانون الأول، منع ارتباط أي اثنين من الأماثيست لئلا تتحد شظاياهما في كائن خطير، اينيكوس.
أومأت إيجابًا ...
- " وهل أخبرك عن تاريخ الأماثيست الدموي لمنع ذلك؟ كيف خلقوا رعبًا على مدار السنوات لمنع ولادة المتفرد دون إذنهم ورغبتهم؟ "
كرهت جانب السحرة لأني عشت وإياهم، رأيتهم عن كثب وعلمت أنهم ما مانعوا قتلي رضيعًا ربما ... لكن من ذا الذي قال أن الأماثيست أيادٍ بيضاء بريئة؟ شككت في ذلك، وهي أكدت بشيء صادم ... حقيقة مروعة أعتى من شكي آلاف المرات.
- " أظهر مجتمعهم لا مبالاة حيال الأمر في بدايته، لذا في عصر الماستر الثاني ... تم قتل مئات الأجنة قبل ولادتها، قبل أن يشهدوا أول نور حتى ... مع إعدام كلا الأبوين ... ثم توقف الأمر في عصر الماستر الثالث الحالي، لأن أحدًا منهم لم يعد يفعلها بأي حال، مع ذلك ما زال القانون ثابتًا، وساريًا ... الإعدام "
تشدد على أقوالها، ترصها في ذهني جيدًا وتدس رسائل سرية أن الأماثيست ليسوا عائلتي، ما زلت بلا انتماء، لا يمكنني الثقة بهم.
إذًا أنا هارب من كليهما، مجتمع والدتي، ومجتمع والدي.
حياتي الجديدة فعلًا ليست إلا سلاسل صوريّة واقعية وحسيّة من الإرباك ... لا أذكر متى كانت آخر مرة شعرت فيها بخوف، قلق، انقباضات فؤداية من أي نوع ... قبل أن أكون جزءًا من هذا كله.
هل لأني ربما بتّ أملك شيئًا قد أخسره؟ ما هو؟ حياتي ربما؟ حياته؟ وجوده؟
- " سيقتلوننا ... جميعًا، أنا، أنتِ، هو "
فقط أردت أن أتمسك بأي شيء لئلا أغرق ... ثم حين مددت يدي، كان مجددًا أنا ... أنا الذي يغرق، أصداء لا متناهية من أنا غارق ... كأنها حلقة زمنية ما من مخرج لها، فقدت ثباتية صوتي.
أنت تقرأ
ُمتفرَّد: ذهبي
Fantasyكان يملك عقلًا من ورق ... وقلبًا من شظايا زجاج ... هناك حيث مزقتنا الورقة الأخيرة التي لم نظن أننا سنصلها يومًا ... هناك حيث لم يبقى أحد، حيث لم أجد إلا حكاية عشوائية. هل يُستهلك الشعور حتى رمقه الأخير ... حد الفراغ؟ هنا حكاية الذي ما كان عليه أن...