#كتمان
"..... كنت مريضة وجبتك هنايا...."
تفكرت الدم... حشمت منو قالت يمكن لي غاڨل جاتها..... قرأ ملامحها بشوية عرفها فواه تخمم تبسم ابتسامة عريضة..... هادي الطفلة مهبولة... محبش يشوكيها درك... خلي الطبيبة تزفلها المفاجأة......
في هاداك الوقت دخلت الطبيبة وعلى وجها ابتسامة تشوف مع هاد الثنائي مستغربة من حالتهم..... الأب هادي بزاف ويخوف تحسو قاتل متسلسل.. والأم مريضة ومضروبة.... حتى الفرحة باينة غايبة عليهم.... شكت يكون هو لي ضرب مرتو....."... احم مدام راكي لباس؟؟ راكي تحسي بألم ولا حاجة..؟"
"... لا مش حاجة راني مليحة... نقدر نخرج درك تخنقت هنايا...." دورت وجها لعلاء خايفة منو ومن رد فعلو يزيد يخليها هنايا ومعندهاش وين تروح......
".... هو تقدري تخرجي اما حتى يخلص السيروم..... ونزيد نقلك حاولي متعبيش روحك هاد الفترة..... وزيد الشهور الأولى تع الحمل تكون صعيبة شوية.... "اسناو شوية وش قالت هادي.... مسمعتش مليح.... وينا حمل هدا هادي مهبولة ولا وش صرا لها....
"..... ههه مفهمتش وينا حمل.... أنا مانيش اونسانت امبوسيبل ديجا.... ههه
"... لا مدام مبروك نتيا حامل وراكي عندك اسبوعين...... يتربا فعزكم نشاله....."خرجت الطبيبة وفتون وجها ميتفسرش.... مقدرتش تستوعب.... كيفاه وكتاه صرا.... وزيد هي عمرها غلطت..... وكانت عذراء .... جمد الدم في عروقها ... حالتها متستوعبش خلاص
"...... مفاجأة هايلة.... مدام فتون هههه ضهرتي عاهرة من الكبار.... وهداك النهار تتمسكني عليا...."
ناضت تبكي وتشهق
"..... والله هئ هئ هئ خاطيني ما درت والو معلاباليش كيفاه صرا.... أنا ما درت والو هي كدابة.... والله ما خنت الياس... هئ هئ عليها خلاني....."
".... حاسبة بدموعك هادو رايحة تأثري فيا.. متهمينيش... ومانيش لاتي اصلا بيك.... لمهم حبيت نقولك مبروك.... شوفي دار خلاف تلمك... ايا تشاو... "
".... نحات السيروم من يدها... ونزلت لحقتو تجري حكمتلو يدو...... سرات رعشة فيها من برودة يدو.. هو عافها ونحا يدو بزربة.... كمش يدو ويشوف معاها مشمئز....
".... والله خاطيني ربي يعيشك متخلينيش ماعندي حد نروح ليه.... والله يتيمة واحد ما يقبلني ....."
شاف معاها بحدة.... وهدر بصوت واطي وهادي
"..... حكاية يتيمة ولا مش يتيمة متهمينيش.
شوفي الياس يلمك ويلم ولدو... فهمت علاه متزوجش بيك وخلاك... وش يدير بوحدة عاهرة شبع بيها.......
نتوما الكل كيف كيف كامل تشبهو لبعضاكم نكرهكم الكل..... تخمو غير شكون لي يعمركم من التحت....
أنت تقرأ
كتمان [ مكتملة ]
Short Storyأول قصة ليا وكنت مبتدئة فيها شوية... لكن كتبتها بشغف ...بقلمي أسيل "كتمان....عندما يصبح البوح محرما .." قصة "كِتْمَانْ" قصة رايحة تخرج من كل واحدة فيكم المكبوت، مع شخصية عايشة في عالم صنعتو لروحها، برا تلقاوها كأي شخص عادي، تتصنع السعادة والف...