#كتمان
لقا درصاف تعيط على فتون وتحاول تخرجها من البيت هاديك وهي ساكتة وتبكي وزيد الوجاع تع كرشها زادت عليها....
".... شوفي يا الهجالة مدابيك تخرجي نتيا وولد الحرام من الدار... كاينة جنازة مقدسة فالدار منسحقوش العاهرات هنايا فهمتي..."زفر بملل ويشوف فالمسرحية تع ختو... شحال تحب الدراما...
"... درصاف... درصاف وشبيكي ختي لعزيزة وش صرالك حتى تقلقتي.... قلقتك هادي الخامجة... "
دورت درصاف ليه و الغش باين عليها
".... شوف لكان حاسب واحد ما هدر معاك عليها.... بنو رايح تخليها راك غالط... دارنا ماهيش دعارة بش نلمو لي يسوا وميسواش.."".... وي صح عندك الحق لازم نحاوزوها... "
فتون من وراهم تسمع وش صاير.. كيفاه تقولها هكدا... حمارو عينيها وشافت معاه
".... مانيش خارجة... "
تبسم علاء وحاب يزيد يستفزها كتر... خليها تخرج القوة لي فيها... لانو يكره الضعف والذل..
"... نو تخرجي برا لانو هادي دار الشرف... دارنا يدخلوها غير العفيفات....."
درصاف تبسمت وهي تشوف الحالة شاعلة بيناتهم... تموت على المشاكل... وزيد غارت من فتون وقلبها يغلي منها
"... سمعتي خويا... اخرجي هيا.. هادي بيتو هو وزاكي.... معندكش بلاصة هنايا..."طلعت فتون عينيها فيها وفيه.. خلاص كرهت الرخص هادا
".... أنا مرتو وأم ولدو... فهمتي ولكان حاسبتني ساكتتلك على هدرتك معايا هادا احترام للكبار لي فالدار واحترام لروح خوك المرحوم لي مزال مكملش تلت يام على موتو.. حاولي تحترمي روحك وتوزني هدرتك معايا.""....شوفي نطقتي درك وولا عندك لسان... أنا نعتلك شكون نتيا.. "
جبدتها من كتفها ومشيتها حتى حبسها علاء بيدو"..... شكون لي قالك خرجيها من الدار... كنت نحكي عليك نتيا.... هي اشرف منك... نتي هي لي تستاهلي تخرجي منا... وعلابنا في زوج علاه.... "
درصاف كرزت على سنيها... شحال تكرهو ومتطيقوش...
".... علابلك بنو نكرهك ونتمنى لو كنت في بلاصة بلال ليوم... هو يستاهل يعيش اما نتا تستاهل تتحرق و تموت.... هدا وش نتمنا لك نتمنا لك العذاب يا علاء.. "
قدم ليها ووجهو خالي من اي رد فعل...
ضحك وبانو سنيه...
".... الشرف ليا انك تكرهيني... لانو حبك منحتاجوش... و مشكيتش بنو نتي تحبي.. أنت تخدمت بش تكرهي وتحسدي الناس...
طول عمرك تحبي روحك.... كيما قدرتي تبيعي خوك قبل تقدري تبيعي اي واحد... "".... علاء متحاولش تستفزني لانو متقدرش كامل نعرفو بنك ماكش ملايكة كيما راهم حاسبينك... وماكش راجل ههههه "
حكمها خنقها وهي تضحك ولا علابلها... لمهم قدرت تشوف الانكسار في عينيه والألم...
".... ابكي علاء ابكي كي المرة على رجولتك لي ضاعت... ابكي دم عل حياتك لي تدمرت.. ومانيش ندمانة بنو بعتك ورميتك ليها... تستاهل تعيش هكدا.... هههه "فتون قعدت حايرة معاهم... تقول أعداء مش خاوة... الكره والاشمئزاز باين في عينيهم.... راحت تجبد في علاء من درصاف خافت يقتلها...... بسيف بش طلقها...
شافت فيه درصاف والابتسامة هي هي...قدمت ليه في وذنو... ونطقت بهمس..
".... معلاباليش ادا هادا ولدك ولا لا بصح رايحة نشفق عليه من درك.... ههه تزيد تغتاصبو...."مشات وخلاتو هكداك
".... تفكرت حاجة.. هههه ملاك راهي لفوق ادا حاب ذوق علابالي اللولاد الصغار بنتهم وحدها..."خبط الحيط بيدو وخشمو بنزف بالدم... يكرهم كامل...
".... نكرهكم كامل.. نككككككرررررهككككممم كامل..... "
♣️♣️🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤♣️♣️هو يعشق الكتمان.... وهي تريد البوح💔🖤
أنت تقرأ
كتمان [ مكتملة ]
Short Storyأول قصة ليا وكنت مبتدئة فيها شوية... لكن كتبتها بشغف ...بقلمي أسيل "كتمان....عندما يصبح البوح محرما .." قصة "كِتْمَانْ" قصة رايحة تخرج من كل واحدة فيكم المكبوت، مع شخصية عايشة في عالم صنعتو لروحها، برا تلقاوها كأي شخص عادي، تتصنع السعادة والف...