الحلقة 6

53 4 0
                                    

#كتمان ♣️
♣️🖤الحلقة٦♣️🖤
تحل الباب عليها.... كان طبيب وفرملية... شفتهم ولات ترجف وخايفة... عارفة وش يجي مورا ضحكة هداك الطبيب...
".... وش فتون صفا... رقدتي مليح... هيا نخرجوك تتنفسي شوية... علابالك شكون لي جا سقسا عليك.... يماك ومدتلي دراهم بش تزيدي طولي عندنا شويةهههه...."
"... سلمى هيا خليني معاها شوية... نهدرو"
بعد ما خرجت بدا يقرب ليها... والضحكة تاعو تزيد توساع.... ابليس تجسدو

"....بعد عليا امشي خليني منروحش... والله نعيط يجيو ليك بعد هئ هئ الياس... بعد "
مقدرتش تفك روحها من السلسلة لي حاكمتها... ولات تعيط بش يمنعوها من هاد الوحش
"..... ليمن رايحة تعيطي... لماماك لي رماتك هي وباباك لهنا.... ولا لالياس لي جامي سمع بيك...."
".. ربي يعيشك.. بعد عليا هئ هئ متقيسنيش احسبني بنتك... علاه عليك "
خرجها يجر فيها كي الحيوان... وواحد ما يقدر يلومو....فالاخر هي مهبولة.. والمهابل كيما الحيوانات عندهم.... رماها برا فالجنان مع صحابها لي كيفها... والدموع حلفو يحبسو... شكون كان يقول بنو فتون الطفلة الضحايكية والايجابية والبسمة لي جامي فارقتها تولي هكدا.... جثة خالية من الحياة.. حتى العايلة تعها تخلاو عليها......
ناضت وقعدت فوق الكرسي... وتشوف في الجحيم لي عايشة فيه.... الفراملة لي يضربو فالمهابل... صغار كبار نسا وبنات وكاين رجال...
فالمكان هدا الكل يتعذب.. لا فرق... تشوف في مريم العجوزة لي رماوها ولادها... بحجة انها مريضة وحاولت تقتلهم...
الهام الي زوج عليها راجلها و دالها ولادها وتقبرت لهنا...
فريد اليتيم لي كان يدور فالزنق... لا دار لا دوار جابوه وحطوه لهنا....

كل واحد وحكايتو وكل واحد كيفاه جا لهنا... كاين لي مهبول وكاين لي هبلوه وكاين لي مزالو يحوسو يهبلوه كيما هي....

لحقت الستة تع العشية الساعة لي يخافو منها الكل... الساعة لي يدوخوهم فيهاويضربولهم المنوم ويعيطولهم الدوا... وكاين لي يتعالجو بالصدمات....
.... مكانتش حابة تدخل..، ماهيش مرتاحة للبلاصة هادي... رغم أنها والفت بيها مي درك حاسة بنو حاجة مش مليحة رايحة تصرا...

شافت الطبيب الشارف يشوف معاها ويبتسم وهي تسنا في حكم الإعدام.....
وصلت دالتها ودخلهوها وعطاوها منوم بعد ضرب وتعذيب وسادية طبقت عليها بعنف كبير...... غمضت عينيها وتسنا في عزرائيل يجي يدي روحها وتناجي ربها يرأف بيها ويخلصها من هاد العذاب......

اتهموني باني زانية وانا التي لم المس رجلا طيلة حياتي...... غلطتي كانت الحب.. وهبته قلبي وسلمته بلا ثمن..... ظننت ان حبي طاهر وسيتوج بالخلود ولكني كنت غبية... احببت وهما جعلني مجنونة.... يا ليتني اخترت الكتمان فالبوح كان خطيئة فليغفرها الله لي.... ♣️

كتمان [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن